السؤال

قبل 4 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

طريقته في الجنس معي مقرفه

مشكاتي ان زوجي يحب ممارسة الجنس بعنف فلبداية يكون لطيف ورومنسي ويداعبني ولكن سرعان ما يتغير ويضربني ويجرني من شعري ثم يغتصبني بعنف انا أكره طريقته هاته مع العلم اني احبه جدا ويحبني وفي الأخير يعتذر مني ولكنه في كل مرة يعيدها انا اتعذب في كل مرة وصرت اخاف كلما يقترب مني ووصلت به ان يطلب مني اشياء غريبة ومقرفة وانا لا اتحمل هاذا افيدوني من فضلكم ما الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

زوجك لديه نزعة سادية في الجنس فان كنت لا تستمتعي ارفضي العنف المؤذي الشديد وتقبلي الابسط لانه ايضا ان لم يجده عندك لن يستمتع بالجنس ويبحث عنه خارجا وفي كل الاحوال اقنعيه بمراجعة طبيب نفسي لانه ربما لديه صور من الطفولة او التحرش العنيف ولذلك هذه صورة الجنس في ذهنه المعالج والطبيب يمكنه تغيير الصور وتخفيف الامر عليكما

يبدو انه يعاني من حالات العنف الجنسي حيث يشعر بمتعة من تعذيب الشريك وهو ما يدعى بالسادية. واعتقد انه يجب استشارة مختص لمساعدته لانه يكون مستمتع وانت تعانين.. وقد يتفاقم الوضع ويزداد في رغبته بالتعذيب وهذا امر نفسي وليس بيده. تحدثي معه بحزم انك غير موافقة على ما يفعل وانه يمكن مجاراته في الحب والمعاشرة الطبيعية وتلبية الطلبات الطبيعية التي تقوم بها النساء لارضاء الزوج. ولكن تعذيب وضرب وشراسة فان لم يكن عندك استعداد لمجاراته فيها ستتعبين. تحدثي معه ولا تفضحي اللمر وتخبري احد هذا امر خاص بينكما. عليك بمحاولة ايجاد الحل أولا.

قبل 28 يوم

مريض بالسادزم ولا حل الابمرتجعة طبيب نفسي. تصلح له زوجة ماسوشزم اي تحب التعذيب قبل الجنس

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه