السؤال

قبل 3 شهر (31 اجابه)
31 اجابه

زوجي شهوته مفرطة

زوجي شهوته مفرطة

أنا متزوجة منذ عام تقريبا , عمري الان 18 , زوجي يجامعني مرتان او ثلاث مرات يوميا . طلبت منه ان يقلل ذلك ولكن طلبي كان جارحا , فقط ارغب بوقت للدراسة و العناية الشخصية و الاهتمام بالمنزل لكنني لا اريد جرح زوجي فاهمل نفسي و كل شيء من اجله , قد تحدثنا كثيرا بهذا الموضوع لكن لم يستطع كبح نفسه , زوجي رجل محب ولا يقوم بالتقصير معي باي حاله كانت الا انه يعاني من شهوة مفرطة , اريد حلا من الأشخاص الذين مروا بموقفي , حاولت اقناعة بالصيام و القيام بالتمارين الرياضية معا , الرسم , التلوين الكتابة لكن لم يجد نفهاا اي شيء.. أنا احب زوجي كثيرا ولا اريد ان يقرر الزواج بغيري .. أريد ان اكون وحيدته , درجاتي قد تدنت وحالتي الجسدية مرهقة , أرجوا النصيحه . بخالص دعائي لكم بالتوفيق و النجاح دائما ..~

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لك الحق فيما تقولين، من الجميل انه يحبك كثيرا لكن لا بد من تنظيم الامور ومتابعة أمور الحياة الاخرى من دراسة واهتمام بالبيت وبنفسك. كلميه بهدوء ولطف مرارا وتكرارا وحولي اهتماماتك معك لنشاطات اخرى، اخرجت معا، مارسا الرياضة معا، يمكنكما عيش علاقة رومانسية بتنويع النشاطات وليس فقط العلاقة الحميمية. من المفسد ايضا استشارة الطبيب فقد يكون هناك سبب عضوي يزيد من شهوانية زوجك. بالحكمة والكلمة الطيبة تستطيعين معالجة الموضوع.

سيدتي هذا طبيعي في الاعمار المبكرة، وكما ذكرتي قد يكون ذلك مفرطا، لا لشيء إلا لاْنكم ستملون بعد ذلك لوحدكم هذه العملية. وسوف تأخذ مسارها الطبيعي. لكن عيكم رعاية هذه المشاعر، وفقدانها ليس بالشيء السهل، لاْن استعادة هذا الحماس قد يصبح صعبا. تنظيم العملية هو الحل الامثل..كيف؟ اتفقوا على 3 أيام في الاسبوع مثلا، حسب ساعات معينة، ولمدة محددة بساعة مثلا. بعدها ابتعدوا عن بعضكم البعض وانشغلوا بأموركم الاخرى. دعيه يساعدك بجدية بأعمال البيت، أو أي شيء آخر. وحاولوا في الايام المتفق عليها أن تقومو بطهو طعام محدد ولذيذ وخاص، وأن تستمعوا للموسيقى، واضاءة الشموع، لتكون الحالة كلها حالة من الحب والحميمة، حتى تتجاوزوا البعد الغريزي البحت في ذلك. اطلبي منه أن يبذل الجهد لإرضائك وليس ارضاء نفسه فقط. حينما يبذل هذا الجهد معك سوف على الاغلب يكون أقل عريزية وبالتالي يستطيع السيطرة على جموحه المستمر. أرجوا أن يكون الرد وافي، وبالتوفيق...أهم شيء لا تكوني جارحة، بل عقلانية ومحبة في نفس الوقت. النجاح في كل شيء هو الهدف.

قبل 12 يوم

انتما في بداية الحياة الزوجية.سيتغير ذلك مع مرور الوقت.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه