السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

لدينا الرغبة ولكن لا اشعر بالاثارة

. متزوجه اكثر من 13 سنه ولكن مشكلتي مع زوجي العلاقه الحميمه . نحن الأثنين لدينا الرغبه ولكن انا لا اشعر بلأثاره معه ابدا..حتى انه يجبرني على الأستمتاع معه ليكفيني. فألبي طلباته لكن بدون احساس بالمتعه المطلوبه .فهذا الشئ يزعجني فأنا احبه ولا امنعه من نفسي ابدا. احيانآ يداعبني لكن لا اتقبل هذا مزاجي صعب جدآ في هذه العلاقه واحيانآ كنت اعمل اجواء لنا واعطيه كل شئ .أحيانآ اخبره انني لا أستمتع وأشعره اني منزعجه لكن ينصدم ونختلف وينزعج لانه على ارض الواقع بالنسبه له كل شئ تمام وما أرجع اتناقش معه في الموضوع لاني مو عارفه أوصله الي بدي ياه ولكن لا اصل لحل معه .. أريد ان أشعر معه بالحمميه مثل اول حياتنا هل المشكله مني ام هو لم يصل الى الذي اريده أنا الى الأن؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هناك فرق في التوقيتات بين المراة والرجل للوصول الى الاثارة حتى لو لم تكن لديه سرعة قذف في افضل الاحوال عشر دقايق او اكثر لذلك ننصح بالمداعبة والتقديمات من قبل تلزوج ولفترة كافية قبل البدء بالعملية ولذلك عليك تقبل والسماح للمداعبات لانه ليست امرا خارج العملية وانما من ضمنها

قبل 3 شهر

اعرضي نفسك على دكتورة نسائيه وتعرفين السبب

قبل 3 شهر

ممكن سؤال ادا كان الزوج عنده سرعة قدف والزوجة عمرها ماحست بلاتارة معاه فهل المشكلة منها او منه

3 شهر

المشكلة منه زوجك عنده سرعة القذف و من اين تاتيك الاثارة.


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه