السؤال

قبل 3 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

اغراني صديقي لممارسة الجنس معه

انا مراهق عمري 16 سنة في العاشرة اغراني صديقي لممارسة الجنس معه فوافقت وبعد مدة تفاجئة بانه اخبر الجميع بما حدث بيننا فاصبحت اخجل كثيرا من الناس واصبحت شخصيتي تضعف والمشكل الاكبر اصبحة افضل الجنس المثلي ولا توجد لدي رغبة في البنات ولاكن مرة الجنس مرة واحدة ارجوكم انصحوني مافعل بهذه المشاكل الثلاث

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ابدأ بقطع علاقتك بصديق السوء الذي استغل صغر سنك وعدم تقديرك للامور. ثانيا، صارح والدتك او احد اهلك ليساعدك. مرة واحدة لا تعني انك مثلي ابدا خاصة انك جبرت على ذلك، ما حصل معك هو تحرش اكثر من جنس. اذهب الى طبيب نفسي - اطلب من والدتك- او ألجأ الى الأخصائي الاجتماعي في المدرسة، فهم يستطيعون مساعدتك في تحديد رغباتك بشكل ادق وعلاج حالتك من اثار التحرش.

قبل 1 شهر

اقطع علاقته فيه وغير مدرستك ,, وانا افضل لو تشتكي عليه للمدير/مديرة المدرسة واذا ما نفع الحل اشتكي عليه في الشرطة علشان يكون عبره لمن لا يعتبر ,, احنا مشلكتنا نخاف الفضيحة ولكن انت زي ما يقولوا فاحت ريحتك يعني انفضحتك وهو يضخك على حسابك الشخصي والنفسي !! اشتكي عليه ولا تخاف ووقفه عند حده .

قبل 3 شهر

أولا صديقك هذا لا يستحق أن تناديه صديق، لأنه غدر بك وخان الصداقة التي بينكما وأفشى سرك قلا يستحق منك كلمة صديق. ثانيا أنصحك بالإبتعاد عنه وعن كل من شابهه. وطد علاقتك بالله ولو أمكنك فلتغير إقامتك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه