السؤال

قبل 3 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

هل يمكن لمرض السكر ان يزول

هل يمكن لمرض سكري خفيف ان يزول بعد حمية وانقاص الوزن. قمت بتحاليل فوجدته 1.20 قبل اكل اي شيئ في الصباح وبعد ساعة اعطي لي جلوكوز في المخبر لاشربه فزاد ارتف الى2,73 وبعد ساعة اخرى ارتفع الى 2.99, مع العلم ان نسبة الدهون في جسمي هي 50 بالمائة وان الكبد به دهون كثيرة. هل يمكن ان يزول السكري.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 3 شهر

التقليل من الرز والمكرونة والخبز والبطاطا والفاصوليا البيضاء ومنع السكريات السريعة كالعصاءر والمشروبات الغازية والحلويات الثقيلة واكل قطعة او اثنين فاكهة مع تجنب التين والعنب والتمر

قبل 3 شهر

ممكن جدا جدا جدا ان يعيش للانسان المصاب بالسكري حياة عادية جدا جدا جدا و اعرف الكثير من من يزاولون مهن تتطلب تركير عال و مصابون بهذا المرض ..السر يكمن في الحمية و اتباع ارشادات الطبيب و الحمية لا تدل على انك شخص غير عادي لان هناك الكثير من الرياضين يتبعون نفس الحمية من اجل الحفاظ على لياقتهم... على من اصيب بهذا المرض ان يتقبل الامر و يباشر في الحمية و الرياضة باذن من الطبيب و سينعم بحياة سليمة فقط يجب التحلي بارادة قوية لان كل انواع الحميات هي صعبة قليلة في البداية و بعدها تصبح نظام غذائي عادي و تصبح غير قادر على العيش من دونه لانه سيشعرك بالراحة و الامان...في الاخير يجب عدم التكاسل و الا حدث العكس و يعكر هذا المرض حياتك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه