السؤال

قبل 3 شهر (22 اجابه)
22 اجابه

يلومها بسبب عقمه ويهينها في العلاقة

يلومها بسبب عقمه ويهينها في العلاقة

السلام عليكم. انا عندي بنت خالتي متزوجه ابن خالي هذان الزوجين ليس لديهم اطفال الزوج هو الذي لاينجب وليست هي فهي صحتها جيده ولكن هو العاقر ذهبو الى الكثير من الاطباء لكن لايوجد امل. المشكله هي تشكي منه فهو يضع اللوم عليها ويقول لها لماذا لاتحملين بطفل ويصرخ بوجها وهي تخاف منه كثيرا. اكثر من ليلة يأتي اليها ويقيم معها علاقة حميمه وبعد الانتهاء من العلاقه الجنسيه يقول بضربها وطردها من الغرفه ويجلس وحده. طلبت منه الطلاق اكثر من مره لكنه يركع لها ساجدا يتوسل اليها بأن لا تتركه وان يحبها. تعاني منه الكثير ماذا تنصحونها ان تفعل ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

احيانا الناس تخاف متختشيش. صحيح هو متعب من وضعه ويعاني من عقدته ولكن هذا لا يعطيه الحق بضربها او اهانتها،،، تستطع ان تهدده انها ستلجا للمستشفى اذا ضربها وتثبت الحالة قانونيا حتى تستطع محاسبته لعله يخاف ويرتدع وان لم يخف عليها القيام بهذا الامر مرة وبعدها سيخاف ويفكر الف مرة قبل ايذاءها

سيدتي واضح أن الزوج يعاني من وضعه، وهو وضع صعب عليه، لكن ليس الى درجة اتهامها هي، والقيام بضربها. هذه مشكلة اضافية كبيرة تضاف الى المشكلة الاساسية. باتت تشكل له تلك المشكلة عقدة نقص يعكسها على زوجته. واذا وصل الموضوع حد الاذي الجسدي والنفسي فعليها أن تتخذ خيارا لا ينال منها ومن نفسيتها وكيانها، فلمصلحة ماذا يتم تحطيمها كنفس بشرية. أي قرار للحفاظ على كيان الانسان هو صحيح، فالحزن لا يكفي. بالتوفيق، ودعوة لها لبناء مسار جديد، فالحياة ثرية بالفرص، وأهم فرصة هي فرصة الحفاظ على الذات من الاذى. شكرا

قبل 1 شهر

غادري البيت ولا تعودي له --لو كنتي انتي العقيمه لتزوج اخرى من زمان فلا تحرمي نفسك من الاطفال ولا تصدقي دموع التمثيل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه