السؤال

قبل 2 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

هي معي كقنبله و تتجاوب لابعد الحدود

انا زوج 37 سنه .. تزوجت من مطلقه احببتها من 4 سنوات و هي زوجه ثانية بالنسبة لي .. اتفقت معها الا نكذب تماما على بعضنا البعض اثناء الخطوبة .. ليله دخلتنا و اثناء الجماع و هي منتشية قالت ( انا هجيب ) و هو طبيعي جدا بالنسبة لي و لاي رجل او سيده متزوجه من قبل .. بعد انتهاء اللقاء .. و حرصا مني على معرفه اي شىء لم تكن مرضيه منه من ما حدث .. بكت و اقسمت انها لم تعرف ابدا ان الجنس ممتع للنساء .. و انها كانت تكرهه جدا مع زوجها الاول .. و لم تكن تعرف تماما ان النساء تقذف شأنها شأن الرجال بل يقذفن عده مرات في الجلسه الواحده .. استغربت جدا .. و واجهتها بانها قالت لي اثناء اللقاء الجمله السابقه ( انا هجيب ) و ان تلك الجملة لا يعيها من لا يعرف بانه سيقذف سواء اكان رجل او سيدة اثناء الجماع .. و دار بخلدي انها تقول ذلك لمجرد انها تثبت لي انها كانت سعيده معي في اللقاء عن لقائتها بزوجها الاول .. اقسمت على ذلك و دفعت بان ليله دخلتها مع زوجها الاول اصابها بنزيف حاد و الم رهيب بسبب رعونته و عدم الاكتراث بها و اندفاعه مما جعلها تكرة الجماع تماما و بمرور الوقت ضربها طليقها و كان يهينها و وصل بها الحال لكرهة .. و كانت العلاقه بينهما درب من دروب العذاب الذي لم تكن تشعر باي شيء .. فقط تنتظر ان ينتهي و تقوم و هي تبكي .. فهل من المعقول ان تتزوجت سيده لمده 7 سنوات و لا تعلم انها بتقذف .. و قالت كذلك بان طليقها كان ينعتها بالبارده و هو عكس ما رئيته منها تماما .. فمعي هي قنبله و تتجاوب لابعد الحدود .. فهل من الممكن ان تكون صادقه في روايتها .. اسف على الاطاله .. و لكن هذا السؤال يفرق معي جدا جدا .. ارجوا رد النساء على سؤالي و شكرا.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هي صادقة وقد عوضها الله بك عن زواجها السابق. لا تدقق في كل كلمة وتعكر صفو زواجك، من الممكن جدا انها تعرف هذه الكلمة من صديقة او إنترنت او فيلم فمن السهل معرفة اي شيئ في اي موضوع مع تعدد وسائل التواصل والمعرفة.

قبل 2 شهر

هي صادقه تماما

قبل 2 شهر

اخي كامراة ساجيبك زوجتك احتمال تكون صادقة 99%عشان فكثير نساء مايعرفو معنى النشوة ولا عمرهم جربوها خاصة لما يتزوجو بواحد اناني مايحب الا يحقق شهوتو انا بعد سنتين زواج حتى وصلت للنشوة وعرفت شو هي زوجي لا يحاول ارضاء الا نادرا ولا اصل معه الى النشوة الا كل مرة فالخمسين لهدا الجا للعادة السرية تعويضا للنقص اعتني بزوجتك ولا تدمر علاقتك بها بسبب اوهام ما يهمك انت من علاقتها السابقة المهم انها سعيدة معك ومتفقان في الفراش

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه