السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

الصدفيه

سلام اخواني انا كنعاني من مرض جلدي اسمه الصدفية وعملي عقدة فحياتي انا عندي 19 سنة وهذا المرض في منذ 10 سنوات 😢😢😢 و خيفا الا تزوجت في مستقبل مببغيني تواحد ... اريد حلول من فضلكم

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 2 شهر

لا علاقه لمرض الصدفيه مع الزواج للاسف مرض الصدفيه مرض مزمن ولكن مرتبط ايضا بالحاله النفسيه حاول ان تنظم غداءك وممارسه رياضه باستمرار وسفره الى البحر الميت ممكن تكون مفيده جدا لك !

قبل 2 شهر

مرض الصدفية يتاثر بحالتك النفسية اي انك ان كنت سعيدة و غير متوترة سيذهب تماما(يرجع طبعا عند التوتر) و كذلك نصيحتي اختي(و هذه معلومات طبية) ان تذهبي للبحر لانه جد جد جد نافع للصدفية اشعة الشمس و ماء البحر اضافة للحالة النفسية تجعل الصدفية تختفي تماما لذى اذهبي للبحر ففعاليته احسن بكثير من الادوية و ان تعذر عليك ذلك تعرضي قليلا لاشعة الشمس ، كما قلت لك ان اتبعتي نصائحي باذن الله ستعيشين دون اعراض الصدفية خاصة حذاري التوتر، بالمناسبة انا طبيبة،بالشفاء عليك

2 شهر

شكرا انا داؤما متوترة


قبل 2 شهر

سلام اختي الغالية، انا ايضا اعاني نفس المرض،ولا انكر انه سبب لي متاعب كثيرة في حياتي،كعدم ثقتي بنفسي و الخوف من نضرات الناس.نصيحتي هو ان تركزي على الاشياء الاجابية في حياتك وتكوني فخورة بانجازتك.وتذكري انه مرض غير معدي كباقي الامراض المزمنة التي تطلب علاج مدى الحياة كالسكري و الضغط.اما بالنسبة للزواج فهذا ليس معيار للقبول،فكم من فتاة عليلة تزوجت واخرى صحيحة تاخرت.

2 شهر

شكرا حبيبة


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه