السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

تزوجت ابنة عمي لكي اتخلص من ميولي الجنسي

تزوجت ابنة عمي لكي اتخلص من ميولي الجنسي السلام عليكم .... انا ابلغ من العمر 32 عام كنت متزوج وعندي ولد واحد عمره عامين ... المشكله بدأت عندما بدات اشعر بميول جنسيه مثليه ولكي اتخلص من هذا الشعور تزوجت من ابنه عمي وانجبت منها ولكن لم استطع اشباع رغباتها لاني لا اشعر معها بشئ وانفصلنا وانا لا استطيع ان تخبر احد بمصيبتي واريد ان اتزوج مره ثانيه ولكن اخاف ان يحدث معي ماحدث في زواجي الاول ....ساعدوني ارجوكم ماذا افعل واسف علي الاطاله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انت ظلمت نفسك وظلمت ابنة عمك حين اخترت ان تحل تهرب من مشكلتك من خلال الزواج. زواجك مرة أخرى غالبا سينتهي بطلاق وولد ثاني. نصيحتي لك ان تركز على نفسك الان وتحاول معالجة وضعك، كما تعلم مجتمعك ودينك لا يقبل بالمثلية. الجأ الى طبيب نفسي يساعدك في تحديد ميولك بشكل افضل وبعدها تستطيع ان تفكر بالزواج او العدول عنه.

قبل 2 شهر

يا اخوان الزواج احد حلول المثلية اعاذنا الله واياكم منها , اقول لو احسنت التوبة الى الله اثناء زواجك لعشت حياة سعيدة لانك تركت شيئا لله , وطلبت الحلال على ان لا تقع في الفسوق والعصيان , اخي الكريم اقرأ عن عقوبة من يفعل هذه الاعمال التي يهتز لها عرش الرحمن من فوق سبع سموات ستدرك حقا انك في المكان الغلط , لذا بادر من الان بالتوبة النصوح وصل الليله ركعتين في جوف الليل اعلن فيها التوبة الى الله من هذه الافكار والاعمال , واطلب من الله ان يغفر لك وان يكفيك بحلاله عن حرامه وان يغنيك بفضله عمن سواه , وادعي ايضا اللهم اجعلني من التوابين واجعلني من المتطهرين , اللهم نجني من عمل قوم لوط , اللهم ارني الحق حقا وارزقني اتباعه وارني الباطل باطلا وارزقني اجتنابه , اللهم حبب الي الايمان وزينه في قلبي وكره الي الكفر والفسوق والعصيان واجعلني من الراشدين ,,اطلب الهداية من ربك وصحح وضعك ثم تزوج بعد ان تمسح كل تلك الافكار من رأسك ولتعلم ان سنة الله في الارض زواج المرأة من الرجل وما سوى ذلك مخالفة قانون وسنة الله في الارض تستوجب العقوبة من رب الارض والسماء , أسأل الله العظيم ان يهديك ويثبتك على دينه ويردك الى دينه ردا جميلا , أمين

قبل 2 شهر

عزيزي انت ظلمت نفسك وظلمت الاخرين، لمه انت عارف ان لك ميول جنسيه مثليه ليش كذبت على نفسك وارتبطت، للاسف انت تزوجت من امرأءة واستخدمتها كفأر تجارب والان نبحث عن فأر آخر. انصحك باستشارة طبيب نفسي واشكر شجاعتك. والله يهديك ويدلك على الصح ويعافيك من الشذوذ. اخي انت لست شرير او خبيث، انت مريض تائه ولابد من العلاج.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه