السؤال

قبل 2 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

بسبب الادوية اصبح عنده برود جنسي

السلام عليكم انا سيدة عمري 29 سنة متزوجه من سبع سنين ولي طفل حياتي مستقرة ولله الحمد لاكن مشكلتي تكمن انو زوجي يعاني من مرض نفسي والادوية اللتي يأخدها تسبب له برود جنسي كبير حتى ممكن تمر اسابيع اذا ما قبلت انو ما يبوس اما العلاقة الجنسية بتصير مرة بالشهر او اكثر وحتى انو مافي اي شي بها العلاقة بس تفريغ رغبة وبس انا تعبت كثير من ها الامر وصرت كثير بتهرب لانو مافي اي شي احب انا بها الجنس لاكن انا مقدرة ظروف المرض وحاول اتحمل بس مرات افكر انو اتعرف حتى بالتلفون على حدا اعوض هذا الجفاء العاطفي بس ما اقدر ارجو انو تنصحوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، اتفهم شعورك واقدر صعوبة الموقف. زوجك مريض وواجبك الوقوف بجانبه في محنته ودعمه في علاجه حتى يشفى بإذن الله. اي كلام او علاقة مهما كانت الظروف هي خيانة ولا من سبب يبررها ابدا. قفي بجانب زوجك وادعميه فهذا من اساسيات الزواج ولا تعطي نفسك اسبابا واعذارا للخيانه. تقربي منه وحاولي ايجاد طرق تنعش علاقتكما ولا تفكري ابدا بالخيانه. دعمك له سيحسن حالته وباذتن الله تعود الامور الى مجراها الطبيعي.

قبل 2 شهر

شكرا لردكم يعاني من مرض الفصام

قبل 2 شهر

لا حول ولا قوة الا بالله , هل حاولتي تحسني له نوع الغذاء اللي بيوكله جوزك , شربيه عسل ع الريق عليه غذاء ملكات وجنسنق , بامكانك شراء ذلك من محل يبيع العسل , خليه يوكل مكسرات وماكولات بحرية وسلطات خضار كل يوم طبقين خس وجرجير و طاطم وكرفس و ملفوف , خليه يعمل حجامه لهذا الغرض , كل هذه الامور تعينه اختي , وطبعا وعليكم بالاستغفار لانه هو الحل قبل كل شي (وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَىٰ قُوَّتِكُمْ وَلَا تَتَوَلَّوْا مُجْرِمِينَ) اتركي الطرق الملتويه اختاه وادعي ربكي ( اللهم اكفنني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك ) ( اللهم اني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى ) ( اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه ) واعلم انه من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه , اتركي الطرق الملتوية وافعلي كما قلت لكي وان شاء الله ستعيشين حياة سعيده باذن الله

2 شهر

شكرا جزيلا ونا الحمد لله مؤمنة وبحاول قد المستطاع اكون الزوجة الصالحة والسند بكل الظروف


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه