السؤال

قبل 2 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

هل استعمل الدواء الذي وصفه الطبيب لعلاج التوتر ؟

السلام عليكم انا فتاة في التاسعة عشر من عمري طالبة سنة ثانية في كلية الطب ،عانيت العام الماضي و مع بداية دراستي من مرض الاكتآب تعالجت عند طبيب نفسي و بعد ما يقارب ٣اشهر اصبحت نفسيتي جيدة لكنني ومع الدخول الجامعي الحالي و مما يقارب الاسبوع اصبحت احس باعراض الاكتاب من الارق و فقدان الشهية والتوتر والحزن الغير مبرر. اصبت حائرة لانني لا اريد ان اشغل بال اسرتي مرة اخرى علما انني بعيدة عنهم بحكم دراستي في مدينة اخرى ولا اريد ان اكرر نفس معاناة العام الماضي ،ارجو ان تفيدوني فاني افقد التركيز و اشعر بالحزن و هل يمكنني ان استعمل الدواء الذي وصفه لي الطبيب لعلاج التوتر (xanax).ارجوووكم ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 شهر

مرض الاكتئاب لا يشفى في ثلاث شهور , بل يتحسن و قد تتعرضي للانتكاس و انصحك العودة الى الطبيب او الدواء الذي وصفه لك و المتابعة المستمرة و قد تحتاجين لعلاج اكثر من سنة و عندما تستمرين على نفس الجرعة لمدة 6 اشهر او سنة حتى لا تتعرضي للنتكاس

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه