السؤال

قبل 2 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

زوجتي تعاني من هشاشة العظام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... انا شاب عمري 26 سنه تزوجت بامراه بعمر 38 سنه وليست متزوجه من قبل... سبب زواجي منها احسستها انسانه ناضجة وعقلانيه ونشترك انا وهيه بنفس النشاط احسستها غير عن بقيه الفتيات اللاتي تعرفت عليهن... صار لزواجنا ثمانيه شهور...والان هيه حامل...لا ادري هل هيه مشكله سوف عاني منها مستقبلا او لا... من بدايه زواجنا وزوجتي تعاني من العظام عندها تهشش عظام عند الحوض...احيانا لا استطيع مجامعتها من كثر اللالم الذي تشعر به من اثر العظام...وعند الحمل تعبت كثير صار لها اسبوعين في المستشفى بسبب تضخم في البويضات...وقبل زواجنا ذهبت الى الخارج للعلاج من تهشش العظام... من رايكم هل هذه الاشياء سوف تؤثر مستقبلا بحبي لها؟؟؟؟.وهل سيصبح بعد كم سنه العمر عائق بيننا في تكمله مسيره حياتنا الزوجيه.؟؟؟؟وهل سوف تتغير وجهتي لها بعد كم سنه عندما تصلح هيه ال40 وانا لا ازال في اواخر العشرين؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 شهر

الهشاشة تتعالج و ليست بالامر الكبير او الخطير , و عادة مع الرياضة لا تؤثر على الجماع , الحب أمر نفسي و تقبل و المفروض هذه الامور لا تؤثر على الحب و لكن عليكم السعي لتحسين صحتكم و العلقة الحميمة

قبل 2 شهر

صدقت القول اخي العزيز

قبل 2 شهر

ما سالت نفسك هذه الاسئله قبل ما تتزوجها؟؟ الطبيب وحده بفيدك عن هشاشة العظام واذا كانت عندها النسبه عاليه عندها اولا بدك تحاول تتااقلم نفسك مع وضعها الصحي فالمرض لا يعرف عمر معين وفارق العمر بينكم تتغلبوا عليه بحسن المعاشره والحب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه