السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

رغبتي الجنسية قلت كثيرا والسبب حبوب منع الحمل

السلام عليكم انا فتاه متزوجة و عندي طفل ونعيش انا وزوجي في عافية والحمد لله ولكن في الفتره الاخيرة طرأت مشكلة وهي أن رغبتي الجنسية نقصت كثيرا واصابها الفتور وهذا ما سبب لي مشكل مع زوجي فاصبحنا نتزاعل كثيرا وانا اعرف انا هذا المشكل بسبب تناول حبوب منع الحمل أديبال ولكن لا استطيع أن اوقفها لاني ابني صغير ولست مستعدة للانجاب بحكم دراستي وقد طلب مني زوجي الذهاب للطبيب ووضع اللولب وانا ارفض هذا فهل من حل لهذا المشكل بدون أن أوقف حبوب منع الحمل مع العلم أن رغبتي الجنسية تكون عادية بعد الطهر من الحيض ولكن بعدها تنقص كثيرا بعدها مما جعل زوجي يغضب كثيرا لدرجه أنه عايرني بمشكلتي وانا حزنت كثيرا لدرجة انني قررت الا يكون بينا شيئ حتى لو ذهبت الى الطبيب واعطاني دواء ما هو الحل وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 شهر

ليس هناك اجابه حاسمه بخصوص علاقه حبوب منع الحمل و الرغبه الجنسيه و الاكتئاب الدرسات تشير ان معظم السيدات الآتي يستخدمن حبوب منع الحمل لا تتاثر رغبتهم الجنسيه و لكن بعض السيدات حوالي ١٠٪‏ يعانوا من انخفاض الرغبه و بخصوص الاكتئاب الامر مشابه معظم السيدات لا يعانوا من اي تغيرات نفسيه و لكن بعض النساء يعانوا من أعراض الكأبه بخصوص إمكانية عدم ممارسه الجنس لوقت طويل فهذا ممكن و يعتمد علي طبيعه العلاقه بين الزوجين

قبل 1 شهر

سيدتي انصحك بالاقلاع عن الحبوب او استبدالها بنوع مختلط يحمل البروجسترون والاستروجين مثل الجاسمين او اللجوء الى العزل اي القذف في الخارج

قبل 1 شهر

مو لاز تبيني انو معك قلة رغبة فيكي تمثلي المهم لاتحرميه من حقو لانو الحبوب راه تكملي بيها حياتك فاكيد ماراح تحرميه حقو الشرعي ان مراة واعرف شو بتحسي لكن الواجب واجب والرجل ماراح يفهم وهذا حقو

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه