السؤال

قبل 2 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

هل من طرق لأعرف أنها كانت عذراء عند زواجنا

تزوجت من فتاة عربية, من عائلة متحررة تسمح لها بالخروج والسفر لوحدها. طيلة فترة الخطوبة, لم أجد أي عيب حقيقي في سلوكها. تزوجنا بعد حوالي السنة, لكن يوم الدخلة, لم يكن هناك أي أثر على أنها عذراء. لا أثر لدم أو ألم أو أي شيء. حتى أن الليلة الأولى كانت مثل الثانية والثالثة ... والعاشرة من ناحية السلوك والتصرف براحة تامة. حسب معلوماتي المتواضعة, هناك نسبة من البنات يكون لديهن غشاء البكارة مطاطي, وأخريات يكون نزول الدم قليل جدا أو مجهري, ومن الصعب رؤيته بالعين المجردة. لكن سلوكها أيضا لم يكن يشير الى أي تغير أو خوف أو ما نسمعه من قصص البنات. للعلم, أنا أعاملها بلطف جدا خلال أوقاتنا الحميمة, ومن الواضح أنها لا تجد ما تخاف منه, بل يكون وقتا ممتعا لنا نحن الإثنين. سألتها عن الأمر, أصرت أنها عذراء, وأنها لا تعرف سبب عدم نزول دم. لم أجد من المناسب أن أطلب منها زيارة طبيبة نسائية, لأنني بذلك أكون مشككا بشرفها, وسأحرج كثيرا أمامها لو أتت نتيجة فحص الطبيبة على أنها فقدت عذريتها حديثا, اي بعد زواجنا. هل من طرق أو دلائل لأعرف إن كانت عذراء عند زواجنا؟ للعلم, كانت خطبتنا عن طريق الأهل, وكان مبدأ أن تكون عذراء أمر لا مساومة فيه.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 2 شهر

المهم سلوكها معك واخلاقها بصورة عامة هذا هو السرف الحقيقي فلا تضايق نفسك بهواجس ومخاوف لا تصل بك الى نتيجة عش حياتك وانسجم معها

قبل 2 شهر

اقطع الشك باليقين واذهب بها الى طبيب للفحص حتى تتاكد حتى لا تعيش طول حياتك بالشك فيها

قبل 2 شهر

لا تشغل بالك بهذه الاشياء حتى لا تدمر زواجك وتفقد ثقتك بنفسك وبها انسى الامر وعش على طبيعتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه