السؤال

قبل 2 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

زوجي سريع القذف فهل بسبب الادوية ؟

انا سيدة متزوجة منذ 5 سنين وعندي طفلين واعيش سعيدة مع زوجي ولله الحمد.لكن عندي مشكلة انو زوجي سريع القذف لا استمتع ابدا في السرير معه.اعاني من هده المشكلة منذ شهر لم اصارحه بها ولن استطيع مصارحته لانه سيعتبرها اهانة لرجولته كما انه هو ايضا احس بمشكلته لانني رايته يبحث في الانترنيت عن (سبب سرعة القذف ).ماذا افعل وما سبب هذه المشكلة.انا احب زوجي واريد مساعدته واخاف ان تتفاقم المشكلة.مع العلم انه لمدة ثلاثة اشهر وهو يتفرج على الافلام الاباحية لكني كشفته فانقطع عنها نهائيا كما تاكدت من ذلك.كما انه ايضا كان يشرب دواء الطبيب النفسي لمدة تزيد عن سنة لانه يعاني من الاعصاب في المعده تسبب له ضيق التنفس في الصيف لكنه الان توقف عن شربها مدة اسبوعين.هل ممكن ان تكون هذه العوامل السبب ماذا افعل انصحوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 2 شهر

قديكون السبب توتر او التهاب وكذلك مشاهدة الافلام الاباحية تسببها ويفضل مراجعة الطبيب لانه توجد ادوية وتمارين تفيده

قبل 12 يوم

لاتجبرهم بشئ فهو فاهم ويبحث عن علاج والدكتور النفسي لديه العلاج لتراجع الدكتور هيكون فيه حل أن شاءالله

قبل 13 يوم

استعملي بخاخ موضعي مخدر لتاخير سرعه القذف

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه