السؤال

قبل 4 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

عند موعدها أصبح آكل مثل الوحش

السلام مكن نصيحة بليز لانو راح اروح فيها واصير سمينة جدا لدرجة ماراح ادخل باب الغرفة مشكلتي سبحان الله بالأيام العادية ما اشتهي الأكل ابدا و أشعر انه ثقيل جدا علي واذا أكل أكل بس مشان ماما وزنى 42 لكن لما تأتي الدورة الشهرية نفسيتي تنفتح ع جميع المأكولات بأنواعها و أشكالها أظل أكل بطريقة غريبة أصبح مثل الوحش وانا أكون وقتها عاملة رجيم بس لما تأتي تخرب الرجيم هل راح اصير سمينة هل سأصبح مثل الدب أفكار براسي تلاحقني و تضيقني جدا ساعدوني .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الطبيعي أن تنفتح الشهيه إلى الأكل في هذا الوقت من الشهر. الهرمونات تلعب دور أكبر في موضوع الأكل والهضم. احتياجك للحلويات، السكر، والشوكولاتة بالذات يزيد. هذا أيضاً لأن جسمك يخسر حديد ومغنيزيوم بسبب فقدانك للدم بكثرة. حتى كميات الشعر تزيد في هذي الفترة. ستلاحظين تغييرات أخرى مثل المزاجية وممكن نوم زائد. لا تخافي، انتي لست وحيدة. قبل أن تأتيكي، هيئي نفسك أن لا تأكلي إلا طبيعة أكل معينة ونوعية معينة وابتعدي عن الشكلة قدر المستطاع. حاولي أن تأكلي اللحوم لتعويض الحديد، الموز والخضار الخضراء لتعويض المغنيزيوم.

قبل 4 شهر

احذرى اذا استمريتى بنفس هذه العادة ستدمرين صحتك يجب ان تكونى متوازنة وتتبعى نظام غذائى صحى

قبل 4 شهر

ما ذكرتى كم طولك؟ ولكن ارى من خلال وزنك انك نحيفة وانتى تحتاجى لزيادة فى الوزن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.