السؤال

قبل 11 شهر (33 اجابه)
33 اجابه

زوجي بارد جنسياًً!!

زوجي بارد جنسياً..  توقعت مثل اي اثنين خاطبين بيكون بينهم اشياء قبل الزواج لكن ماصار شيء بيننا.. قلت يمكن هو بينتظر الزواج .. لكن انصدمت بعد الزواج ماينام معي الا مرتين بالاسبوع هذا وحنا متزوجين جدد.. بعد فتره صرت انا الي اتحرش فيه وهو مايحاول يسوي شيء. هل مشكلة زوجي طبيعيه؟ كيف ممكن اجذبه لي اكثر؟  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، لست أرى ما يدعو للقلق ولا اعتقد ان زوجك يعاني من أي مشكلة. 1. لا بأس بان تتحرشي به فلا شيئ يمنع ذلك، على العكس قد يحمس ذلك زوجك. 2. ان كنت ترغبين بممارسة اكثر فاقصر طريق هو ان تفاتحي زوجك برغبتك، لا داعي للحياء. 3. الرجال يختلفون، ربما زوجك يكتفي بهذا القدر او انه يخاف ان يضايقك بكثرة الممارسة او يخجل من طلب ذلك، كل هذه الامور طبيعية والأفضل ان تتصارحا وتعرفا توقعات كل منكما. 4. اخيرا، تذكري ان مسؤوليات ا لحياة وضغوطات العمل كلها تؤثر على الحياة الجنسية، من الممكن جدا ان كل ما يعيق زوجك عن الممارسة اكثر هو تعبه من العمل.

9 شهر

مهما كانت مشغولياته مش من حقه انه يسيبها محتاجة ﻻشباع عاطفي وجنسي لو هو ماقامش باﻻشباع دا مين هايقوم بيه ؟!


قبل 1 شهر

هذا شخص طبيعي ... انتى اللي فيكي رغبة زايده شويه ... اتكلمي معاه ووفقوا أوضاعكم ... والله يسترها غليكم

قبل 1 شهر

انتي اللي مش عارفه تقدمى نفسك بالطريقة التي تجعله مؤهل لأداء شرع الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.