السؤال

قبل 9 شهر (29 اجابه)
29 اجابه

زوج اختي يتحرش فيني

لاحد يقول لي ليش ساكته!! الموضوع جداُ كبيره وفيه خراب بيوت!  مابي تصير مشاكل اكبر و مالي الا اني ادعي ان ربي ياخذ لي حقي.. وهي ان زوج اختي وهو مطوع وملتحي في كل مرة نروح لهم يتحرش فيني !! كنت أتهرب منه لكن تحرشه احيانا يصير حتى والجميع موجود بشكل خفي ودون ما حد يحس، الحين كبرت بنته وصار يخاف عليها حتى تقعد مع اخوالها وحاشرها لايصير فيها زي ما سوا فيني وزي ما سوا  بغيري!!  اعطوني طريقة اراقب فيها كيف يتصرف مع بنته خوفي يكون يتحرش فيها بعد!!  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذا شخص مريض ويجب ايقافه عند حده لان الأمور قد تزداد سوءا وعادة هكذا أشخاص لتوقفها سوى القوة والخوف لان الضمير يكون ميتا. ونعم يجب ان تخافي عليها وفكري الان القضية ليست فقط قضيتك ولكن فيها أطفال ابرياء وربما غدا يستغل صديقات ابنته خوفنا هو الذي يسهل لهم الطريق الجاي الى شخص أنضج ومقتدر ومسؤول في العاءلة وخذي رأيه لنصب كمين او تصوير حتى لاينكر ويجب فضحه وحتى لو تطلب الامر الشكوى عليه ولا اعلم مدى تقبل او قدرة اختك اذا أخبرتها والبنت باستمرار وعيها بطريقة القصص ووجوب الدفاع عن النفس

قبل 4 شهر

يجب ان تتجنبيه و هدديه انك ستفضحين امره لاختك و تخربين حياته ربما يخاف لكن لا تستخفي بالامر حتى لا يتمادى في تصرفاته و ادا اضطر الامر اخبري والدتك على الاقل هي تنصحك و تساعدك موفقة

قبل 8 شهر

خبري خيتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه