السؤال

قبل 11 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

امارس العادة السرية على حساب حق زوجتي بالجنس

انا شاب متزوج منذ سنة ولا اشعر بالمتعة الحقيقية مع زوجتي بقدر شعوري بالمتعة بممارسة العادة السرية التي ادمنت عليها منذ سنوات طويلة جدا.عمري 24 سنة وزوجتي عمري 23 سنة وهي تعرف انني امارس العادة السرية وتحدثت معي اكثر من مرة عن تاثيرها الصحي وانها حرام وانها تؤثر على حقها في بالحصول على حياة جنسية كاملة.صرت اشعر بالخجل منها واحاول التخلص من ممارسة العادة السرية لكنني لم انجح، وللحقيقة فان زوجتي التي احبها تهيء لي كل الظروف الرائعة لكنني ما زلت مدمنا على ممارسة العادة السرية يوميا، واترك زوجتي في معظم الأوقات وهي تحتاجني.انا الان بحاجة اكيدة للتخلص من ادمان العادة السرية، اريد معالجة نفسي والتخلص منها فماذا افعل؟ وما هي افضل طريقة للتخلص من العادة السرية؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حاول ان تركز تفكيرك على الاشياء القبيحة والاصوات المنفرة والروائح الكريهة اثناء الممارسة ولا تفكر بما تحب وحتى عندما تاتيك الرغبة فكر بما تشمئز منه او اي رائحة لا تحبها لانك مبرمج على المتعة ونحن نريد ان نبرمجك على الاشمئزاز واذا واظبت على هذه الطريقة ستكرهها. ومع زوجتك وحتى قبل الممارسة معها العكس فكر بكل شيء جميل وتحبه وركز عليه وكرره عليك المواصلة على هذا الامر لاكثر من شهر او شهرين وسينتهي كل شيء

قبل 10 شهر

مارس هذه العادة القبيحة مرة واحدة في الأسبوع، هذا لا يعني أني أقرها لك، لكن هذه طريقة علاجية، واجعل ممارستك لها فقط من أجل التفريغ المنوي، ولا تربط خيالك الجنسي بأي شيء مخل، لا تربطه بامرأة، لا تربطه بأي شيء من هذا القبيل، إن فكرت فكر في الزواج فقط، وقل لنفسك أنا أقوم بهذه الممارسة بصفة مؤقتة حتى أخرج من هذا الإدمان.

قبل 10 شهر

يجب تجنب الإثارة الجنسية الصناعية عدم مشاهدة الأفلام الجنسية عدم الحديث في الأمور الجنسية مع أصدقاء الإنترنت قوة الإرادة و شغل الذهن بهوايات رياضية أو فنية أو اهتمامات ثقافية أو علمية أو اجتماعية الابتعاد عن العزلة والفراغ الصلاة ، قراءة القرآن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه