السؤال

قبل 11 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اعاني من التبول الاارادي

اعاني من التبول اللارادي ليلاً واخجل من مصارحة احدعمري 14 سنة ومن 3 سنين كل فترة يعني تقريبا مره بالشهر او مرتين بصحا الصبح بلاقي حالي متبولة على التخت ،، بقوم برتب تختي وبغير اواعيي وبتحمموبروح للمدرسة وكون امي موظفة قبل ما ترجع للبيت بكون غسلت الشرشف اوالحرام ونشفتهم ونشرت الفرشة بكون زي الحرامية مستعجلة ومسكرة الباب .. ولهلاء ولا مره امي او اي حد شك بالموضوع وانا بخجل اصارح اي حد بهيك قصة حتى امي لدرجة اني مرة صحيت متاخر ما لحقت اتحمم بس غيرت ملابسي الداخلية وضليت طول الوقت حاسة انه ممكن اكون انكشفت وانه ريحة البول واضحة وضليت قلقانه.. مو قادرة اصارح اي حد الموضوع كتير كتير مخجل شو اعمل ...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا داعي للخجل يا دودو، انصحك باستشارة طبيب اخصائي في المسالك البولية فقد تكونين تعاني من مرض عضوي. لا تخجلي من مصارحة والدتك فالتبول اللاإرادي يحصل عند الكبار أحيانا لأسباب عضوية يمكن معالجتها وذلك يختلف تماما عن التبول اللاإرادي عند الأطفال. مع تحياتي

قبل 11 شهر

عزيزتى ابتعدى عن المشروبات ليلا لا تشربى شيئا بعد الخامسة مساءا. و قومى فى منتصف اليل تبولى.ابن اختى يعانى من التبول و الان الحمدلله لا يكثر من المشروبات و يقوم دائما فى اليل نحو الواحدة او الثانية للتبول فى المرحاض.و يوجد دواء عند العشاب يساعدك كثير.

قبل 11 شهر

حبيبتي لازم تخبري أحد كبير , مثلا أمك لأنها لازم تعرف بمشكلتك , و مشكلتك ما فيها شي عيب و ماما مو حدا غريب عنك عشان ازا عندك مشكلة توديكي الدكتور و تشوفي حل عشان تتخلصي من هذي المشكلة :)

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه