السؤال

قبل 11 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

زوجي لا يريد اطفال

لي أربع شهور متزوجه وزوجي يحبني ويرغب بي ولكن لايجامعني إلا باستخدام الواقي أو بتناول حبوب منع الحمل وعندما امتنعت عن الحبوب وصل به الحال أنه يصل للذروه الجنسيه ولا يجامعني ويقول لا أريد أطفال والفكره مؤجله عندي بالرغم من أنه ليس صغير وأنا كذالك! إيش الحل معه???

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أين المشكلة؟ ولماذا الاستعجال في الانجاب؟ دائما السنة الأولى ننصح فيها المتزوجين بعدم الانجاب حتى يتم التعرف على بعض جيدا لأن السنة الأولى هي سنة التكيف وكثير ما تحدث مشكلات تؤدي أحيانا للطلاق. ما المانع من الاستمتاع خلال السنة الأولى بالعلاقة الحميمية وفي القيام بأمور كثيرة مثل السفر وغيره قبل الارتباط بمسؤولية الحمل والولاده. ربما هذا ما يدور في ذهن زوجك، لاتضغطي وتتسببي بمشاكل لكليكما، فقط استمتعي بالوقت الحاضر ولا تقلقي لأن إذا أراد الله الحمل فانه يحدث عاجلا أم آجلا.

يجب الاتفاق على هذا الموضوع قبل المعاشرة ولا يجوز الخداع في هذا الامر حتى تكون العملية مريحة وبالاتفاق والا ستخلقي لكليكما مشاكل

قبل 3 شهر

ليا قريب كان مثل زوجك بأنه خائف بان الاطفال سيفسدون حياته وانه ليس لديه المال الوفير ..لكن زوجته قالت اهله بدون مباشر .وهم من ضغطوا عليه وعندما انجب ..فوجئنا بحبه الكبير لابنه حتي انه قال لها بعد الفطام انجبي ثانيا لا تغصبيه لكن بالهدوء .. فرجيه ع فيديوهات اطفال .. اجلبي طفل صغير بالبيت ..ابن اختك او ابن اخته مثلا .. تكلمي ع جمال الاطفال ..تكلمي مع اباه وامه برغبتك ف حفيد اهم ..قولي بان الواقي يضايقك .. وبرشام منع الحمل يأذي علميا ..حتي لو لا تريدين اطفال ممنوع اي برشام مهما كان تاخديها الا بعد اول ولاده ..لانه بسبب عقم ... وادعو الله يرزقك بالذريه الصالحه ..لكن تذكري بان مشكلتك حلها الهدوء والتفاهم وقولي دائما انك ترغبين ف نسخه منه تؤنس وحدتك عندنا يغيب عن البيت ويوحشك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه