السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

الحساسية من كريمات التجميل

قبل كم سنه شفت فيديو ل صينيه تشد وجها كانت تحط عليه كريم الفازلين وتحركه، وانا قلدتها لغرض رفع حواجبي، ولكن تغيرت ملامحي واصبح وجهي منتفخ وجهه تختلف عن جهه..ما الحل كيف يرجع لحالته الطبيعيه؟.اذهب لمستشفى الجلديه للكشف؟ او ماذا للكشف؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنصحك بالتوجه فورا لطبيب أمراض جلدية.

قبل 10 شهر

لا يمكن الحكم على حالتك دون فحص سريري لذا انصحك بمراجعه طبيب جلدية لتشخيص الحاله طالما تقولين انه جهه منتفخة اكثر من جهه.

لم افهم كيف تقومين بالتحريك، ولكن الفازلين ليس كريم طبي ولا يتضمن اي مستحضرات كيماوية هو من مشتقات النفط الطبيعية، ولا يسبب اي نوع من الحساسية، والحركات والمساج لن تؤثر على شكل الوجه بهذه الطريقة، اعتقد ان عليك مراجعة أقرب مركز طبي لك وستكتشفين ان السبب ليس مساج الوجه والفازلين لعل أمر آخر حدث، سلامتك

10 شهر

https://youtu.be/k7b2SSIl7cs اقصد نفس كذا


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه