السؤال

قبل 10 شهر (22 اجابه)
22 اجابه

زوجي يتهرب من العلاقه الجنسيه

انا امرأة عمري ٣٥ متزوجة من ١٤ سنة ولي من الاولاد ٣ منذ بداية زواجي وانا اشعر بان زوجي يحاول التهرب من العلاقة الجنسية ويتشاجر معي لأتفه الأسباب كي يقاطعني. بعد ٩ سنوات من الزواج اكتشفت بانه شاذ جنسيا وانه يمارس الشذوذ ايضا بطريقة سادية كالضرب والبصق مع رجال. فأصبت بصدمة كبيرة وفي احد الأيام تشاجرت معه بسبب موضوع آخر وتركت المنزل وذهبت الى منزل والدي وكنت قد نويت ان أصارحه واطلب الطلاق لكن بعد جلوسي في منزل والدي ادركت ان الطلاق صعب فمنزل والدي صغير وهو لا يستطيع تحمل الاولاد وصحيح انا متعلمة لكني لا اعمل واعلم بان زوجي سوف يقصر في حق أولادي اذا تم الطلاق وأكثر شيء جعلني لا اطلب الطلاق هو عدم قدرتي على رؤية أولادي مكسورين اوان يشعروا بنظرة الشفقة من الناس لكني في الحقيقة في حالة عصبية دائمة واكتئاب شديد وأحاول ان اصبر قدر ما أستطيع مع العلم أني ابتعدت عن زوجي ولم اقربه من اليوم الذي عرفت فيه عن شذوذه وهو طبعا غير مهتم ولا اعلم هل يمكنني الاستمرار وهل انا على صواب بعدم طلبي الطلاق

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا عجزت من ان تقوميه بالنصح وتقديم نفسك له بشكل حلو ومغري واصر على مواقفه انصحك بالطلاق واعالة اولادك لانه قي يؤذيك جسديا او ينقل الامراض لك او تقعي في المحضور وحتى ايضا لا يتاثر اولادك او يتعلموا منه وقد يعتدي عليهم الله يعينك ويقدرك

قبل 1 شهر

لابد أن تنفصلي عنه فورا لأن جميع الشواذ بيدوفايل يعني محبين لممارسة الجنس مع الذكور الصغار.انقذي أولادك و ابعديهم عن هذا الشاذ المريض.

قبل 5 شهر

لا طبعا اطرديه من البيت وهدديه انك هاتعرفى اهله وارفعي عليه قضيه وخدى حقك تربي ولادك مع واحد شاء ايه يعنى مستغنيه عنهم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه