السؤال

قبل 10 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

معاناتي انا و زوجي

السلام عليكم انا فتاة متزوجة منذ سنة تقريبا ، زوجي انسان طيب و كتير يحبني و انا كذللك . فالاول كان كلشي عادي ف علاقتنا ما في مشاكل الحمد لله . بس صار في تغيير مفاجئ في الاربع اشهر الاخيرة حسيت انو يبتعد عني وما صار اي اتصال جنسي لمدة ثلاث اشهر الى يومنا هذا ، لما اسأل شو السبب يقولي ما عندي رغبة نهائيا و هو كمان صار منزعج من المشكل هاذ   و انا كمان بحس حالي مو عادية كل ليلة اشوف ف منامي ثعبان اسود و زواحف و حتى الصلاة لما بصلي احس حالي تعبانة و ضيق ف صدري !! حياتي تغيرت كتير فهاذ المدة و صرت افكر فالطلاق و في كتير اشياء سلبية بس الحمد لله .! ساعدوني بتعليقاتكوم و شكرا 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اعتقد ان البعد الحاصل بينك وبين زوجك سبب شعورك بالضيق والانزعاج والاحلام المزعجة. انصحك ان تتكلمي مع زوجك بصراحة عن أسباب عدم رغبته، صارحيه بعدم رضاك عن هذا الوضع وانزعاجك منه وان عليكما ان تجدها حلا. قد يشتكي زوجك من مشاكل يمكن حلها ببساطة فيما بينكما. في حال لم يكن لديه اسبابا تتعلق بك وبعلاقتكما معا، فمن الأفضل زيارة الطبيب فقد يكون هناك مرض عضوي يفقده الرغبة. لا تستعجلي بالتفكير في الطلاق بل حاولي إصلاح الامر خاصة أنك تقولين ان زوجك إنسان طيب ويحبك كثيرا. إنشاءالله يكون موضوع عارض وتحلانه بالمصارحة ومعالجة الأسباب.

لابد ان عليكم طاقة سلبية اما افكار غير صحيحة او وساوس وقلق تجعل حياتكم غير مريحة وبالتالي تؤثر علو علاقتكما وايضا راجعي المواقف السابقة وصارحيه ان كان هناك مايزعجه فيك وهل هو منطقي واكثري من تواجد الطاقة الايجابية في البيت من الكلمات الى الطعام الصحي والتعرض للشمس وتهوية البيت والنباتات الطبيعية الجميلة وقراءة القران والادعية والاعتماد على الله وسماع بعض الموسيقى الراقية الكلاسيك والبخور والروائح العطرة والشموع كلها تغير المزاج وتقضي على السلبيات

قبل 2 شهر

هل فيه علاج الأمره البارده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه