السؤال

قبل 10 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

يتحرش باخيه المصاب بالتوحد

السلام عليكم انا اخي مراهق عمره16سنه ويتابع افلام اباحيه ويطبق الشي على اخي الصغير مريض توحد عمره 11سنه وانا اختهم الكبرى لااعلم ماذا افعل؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل تظنوا ان المتوحد لا يحس او يدرك بالعكس فهو اكثر احساسا والما مما نتصور ومعاناته في عدم القدرة على ايصال رغباته وحدها عذاب لنضيف له عذاب اخر ،،،للعلم يجب النتباه والحماية له اكثر كونه طفل اولا ومغلوب على امره. اخوك الاكبر يجب ان يدرك الى اين اوصلتة مشاهدة الافلام الاباحية ويجب ان تهدديه انك قد تبلغي عنه كونه يعتدي على طفل ومريض ايضا وهذه عقوبتها اشد في القانون وفي نفس الوقت بلغي اهلك لانه قد لا يرتدع بل يخدعك يحتاج الى موقف حازم او حتى عقاب ،،،السكوت جريمة كبرى وستحاسبين عليها قانونيا ومع رب العالمين

أرى أن المسؤولية الأكبر تقع عليكِ، فعلمك لتصرفات أخوك في مشاهدة الأفلام الاباحية وسكوتك عن الأمر هو الخطأ الأول، وسكوتك على تصرفاته مع أخيه خطأ آخر. عليكِ فوراً بأخبار والديك بالأمر حتى يتصرفوا معه، والتصرف الصحيح هنا لا يكون بالضرب إنما بالحزم و[اخذه للعلاج النفسي لأن أخوكِ منحرف أخلاقياً وجنسياً ولن يتوقف بل سيستمر حتى يكبر. الاعتداء على طفل ويُعاني من مشكلة هي جريمة يُعاقب عليها القانون وأخوك المراهق يجب أن يعلم ذلك.

قبل 10 شهر

حرام عليكي خطية اخوكي الصغير في خطيتك , لازم تخبري أحد من أهلك لانه هذي مصيبة ممكن تأذي اخوانك الثنين !!! او انك تكلمي بشكل مباشر و تخوفي انه تخبري الكل و انه هذي الاشياء حرام و مؤذية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه