السؤال

قبل 8 شهر (36 اجابه)
36 اجابه

ولدك خكري !!

ولدي الصغير عمره خمس سنوات .. طفل هادي وحبوب وكل الناس تحبه وكل يوم اشكر ربي انه رزقني بهالنعمه دايم يحن علي ويساعدني ويسمع الكلام وعلاقتي معه كويسه جداً .. دايم نقعد نلعب مع بعض ونطلع ونسولف ونطبخ مع بعض ولما اخذه ونروح ازور صديقاتي يكون هو الوحيد الهادي بين كل الاطفال . لدرجة صديقاتي ينهبلون عليه نعوم ومؤدب ويضحك ومايسبب مشاكل ولا ازعاج .. انا مره مبسوطه ولدي وكل يوم احاول اعلمه اشياء جديدة من فترة لفت نظري ابوه لشي كان غايب عن بالي يمكن من كثر حبي له, يوم جاني و قالي: ولدك خكري!! خلي الولد يعيش حياته ولاتدلعينه بزيادة عن اللزوم بتخربين الولد كذا انا انصدمت من زوجي كيف تقول على ولدنا كذا وانا تعبانه عليه واداريه واحافظ عليه !! تخانقت معه بسبب هالموضوع وان ولدي طفل طبيعي وانت عصبي بزيادة بعدها صرت اراقب احمد ولدي عشان اثبت لزوجي ان كلامه غلط ... لكن بعد فتره صرت اشوف حركاته دلوعية ومشيته وطريقة كلامة واختياره لالعابه وملابسه خلتني اشك بالموضوع! صرت بحيرة من امري مع زوجي وولدي ! هل ولدي صدق خكريّ!؟ وش اسوي معهم !!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

طبيعي أن يكون الولد لطيف وودود عندما يُخالط النساء كثيراً وأيضا بسبب حمايتك الزائدة له. بدلا من مراقبة تصرفاته حاولي أن تعدلي من سلوكه عن طريق تركه يمارس حياته بدون حماية. كما أن والده عليه أن يتفاعل معه كثيراً وأن يمنحه فرص تحمل المسؤولية، هكذا سوف يصبح ولدك أكثر مسؤولية ويمارس دوره كولد بشكل جيد.

المهم انك انتبهت الى الموضوع كثرة تواجد الطفل مع النساء وغياب العنصر الذكوري قد يجعله يتشبه بالبنات ...لة تخافي عليه كثيرا وليمارس بعض النشاطات الرياضية وليخرج مع الوالد وممكن ان يتغير لانه صغير السن

قبل 4 شهر

دعيه يلعب مع اطفال وحده اعطيه قليل من الحرية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه