السؤال

قبل 10 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

أنا مهووس في النساء !!

السلام عليكم انا شاب عمري 26 متزوج الحمدلله مرتاح لمن اشوف النساء يجن جنوني أحبهم أبيهم كلهم والله تعبت بعضهن في عمر خمسين سنة مايهم أحب النساء بجنون والله وش اسوي ساعدوني وشكرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تقرب من زوجتك واجعلها ملكة قلبك وحياتك. اشغل نفسك بامور إضافية مفيدة، التحق بدروات او مارس رياضة او أي هواية تحبها. صاحب زوجتك واصحبها معك في مشاريع ونزهات مختلفة وسترى فيها الحبيبة والزوجة والصديقة التي تغنيك عن نساء العالم.

قبل 2 شهر

أحيانا يكون الأمر وقتي مؤقت .. وأحيانا يكون دائم ويحتاج لاشباع مباح عن طريق الزوجه الأولى وذلك بتفعيل العلاقة الزوجية الخاصة بالشكل الأنسب والمشبع .. اضافة لتجنب المهيجات في حياتك صورة كانت او فيديو و غيره وكف التفكير والاسترسال .. وأن توصل العقل الباطن ومعلوماتك بأن ليس كل النساء متاحات لي وأنه ليس شرطا بأنهن سيرغبن بي وإن كان كذلك فلابد من استيعاب ما سيتمخض من تلك العلاقات لو تمكنت من ممارستها مع العديد من الإناث من حمل او مرض او خراب بيت الزوجيه او الانشغال عن حياتك ومستقبلك .. تحياتي ،،،

قبل 10 شهر

هذا الشيء طبيعي فيه رجال رغبتهم الجنسيه جداً عاليه وزوجاتهم ماتكفيهم.. اذا وضعك المادي كويس تزوج واحفظ نفسك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه