السؤال

قبل 10 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

زوجي سمين يتعبني بالسرير

 عمري 38 سنة من سنة تقريبا حكتلي صاحبتي عن عريس وطبعا بعمري كان فرصة خصوصا انه شاب ومش كبير ولا سبق اله الارتباط وحكتلي مشكلته انه سمين وانا اعتبر نحيفة وافقت كان بدي اتزوج وبس ولما شفته لقيته سمين كتيررررر كنت بدي ارفض مشان فكرة الناس والي ممكن يتخوتوا عليه بس قلت رجال رحمة بالحياة ... تزوجنا من 6 شهور وانا عم اعاني من هالزواج مو لشكله او مسخرة الناس كل هالشي نسيته قدام اخلاقة وحبه بس المشكلة بالسرير .. عم اتعب كتير واتغلب وهو كمان بعد ما نخلص المعاشرة كانه بمعركة كان بصير نفسه وعرقه وتعبه وهالمنظر بستفزني بعيدا عن المعاناة خلال العلاقة ووصلت في الامور اني هدتته يا ينحف يا يطلقني لكن منظره وهو مدايق بعذبني بس انا مو قادرة اتحمل تصرفي صح والا غلط...

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يوجد غلط في تصرفك ومعك حق ولكن هناك طرق اخرى حتى تحصلي على نتيجه ايجابيه دون ان تحزني زوجك وتشعريه بعدم التقبل ،وخصوصا انك قبلت به منذ البدايه وهو بهذا الوضع.كوني شفافه معه بلطف واخبريه انك تحبينه كثيرا وتخافي ان تفقدية وكذلك انت تريدين ان تستمتعي معه بالعلاقة وهو من حقك وصوري له مدى السعادة التي ستكونون بها . ولكن انتبهي ولا تعيريه بوزنه وشكله عزيزتي لانه شعور موءذ جدا وسيتحول حبه لكراهية ، وأريد ان انصحك باستشارته الطبيب للقيام بإحدى العمليات كربط المعده او قصها وهي عمليات قد اثبتت نجاحها وسرعتها .

نانا لا يعيب زوجك فيما ذكرتيه من صفات سوى الوزن، وهذا أمر مقدور على حله بكل سهولة وليس بالتهديد، سأعطيك من تجربة لأصدقاء مروا بتجربة مشابهة وكانت النصيحة أن يضعا برنامج يتشاركان فيه لتخفيف وزن الزوج، ولن تصدقي النتائج السحرية ليس فقط في تناقص وزنه بطريقة ممتازة بل وفي تحسين علاقتهما، عليك بتشجيعه وتنظيم اكله، وممارسة الرياضة معه إذا كانت زيادة طبيعية، ويمكنك استشارة اخصائي تغذية، او التأكد من الهرمونات قبل كل هذا، وستكون حياتك غاية في الروعة وخاصة أن كل ما به من صفات ممتازة.

يبدو لي انك تحبينه وتمدحين اخلاقه وحبه وهذه علامة خير. العلاقة الحميمية في اول الزواج ليست سهلة ويحتاج الطرفان للوقت حتى يتعود كل منهما على طبيعة الاخر. بأسلوب جميل ولائق يمكنك ان توجهيه لما قد يريحك اكثر وشجعيه على انقاص وزنه من اجل متعة اكبر لكل منكما بدلا من تهديده بالطلاق. لا تحكمي عليه من خلال وزنه بل ساعديه وشجعيه على التخلص من السمنة بمرح وتشجيع كبيرين وان شاء الله يكون لك خير زوج.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه