السؤال

قبل 10 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

عمري 42 عام وأشاهد الأفلام الإباحية

أبلغ من العمر 42 عام وانا عمري 20 عاما أشاهد الافلام الإباحية إلى الآن حتي بعد الزواج ولا أستطيع التوقف كأنها أصبحت شيء هام فى حياتي أحس بعد كل مشاهدة بتأجيل الضمير فماذا افعل.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كثرة مشاهدة الأفلام الإباحية تدفع بالشخص لممارسة العادة السرية، والاستمرار في ممارسة العادة السرية يؤدي إلى ضعف الأداء الجنسي عند الرجل في الحياة الواقعية ولايستمتع بالعلاقة الحميمية مع المرأة إنما مع نفسه بالعادة السرية. لذلك أنصح باللجوء للعلاج النفسي للتخلص من هذه العادة السيئة التي قد تهدم حياتك الزوجية يوماً ما.

10 شهر

اولا لا تجلس بمفردك ابدا وضع الجهاز الذي تشاهد فية هذا الافلام في منطقة رئيسية في للبيت ممكن يكون ريسبشن او الصالة سوءا كان الموبايل او الاب توب وتجنب الانفراد بنفسك تماما وقم بالغاء كل المقاطع المسجلة علي جهازك اعمل مسح شامل لاي شئ مخزن سابقا واستعن باللة واعلم انة يوجد حديث عن الرسول. يقول انة يوجد يوم القيامة اناس ياتون بجبال حسنات من صلاة وصيام وقيام ويجعلها اللة هباء منثورا وهؤلاء الناس هم الذين اذا اختلو او خلو بمحارم اللة انتهكوها ويقصد بذلك الذين يشاهدون هذة الافلام وذيادة علي كل هذا فانت تعرض بيتك للخراب والضياع ولو اكتشف امرك اولادك او شاهدوك بالصدفة ستسقط من نظرهم ولا يحترموك للابد


قبل 9 شهر

عمرك 42 وما زلت تشاهدهم؟ غريب امرك يا اخي حاول تلتهي عنهم وتعيش حياة طبيعية ما مليت من المشاهدة وهالقصص

قبل 9 شهر

الحل عندك انت ارجع الى الله وتب توبه صادقه وباذن الله سيعينك الله اذا صدقت لأن العمل الذي تقوم به لايرضي احد من الناس فكيف رب الناس

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه