السؤال

قبل 10 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

مشكلتى مع العادة السرية

كنت بمارس العاده السريه كتير قوي و بدات احس ان الكميه اللي بتخرج مني قلت خالص مش عارف اعمل ايه بدات اوقف العاده دي بس كل فتره اعملها مره و بردو مش بيزيد الكميه مش عارف اعمل ايه و ايه الاكل او العلاج اللي لازم اخده ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تكرار العملية الجنسية باقل من اربعة ايام يقلل الساءل المنوي وربما هناك التهاب في غدة البروستات عليكًمراجعة طبيب امراض تناسلية افضل

وأعتقد أنه يجب أن تبدأ بالاهتمام بصحتك وتسأل الله العفو، أكثر من الاهتمام بكمية السائل والتي ستعود ان شاء الله غلى وضعها الطبيعي إن كانت الأمور طبيعية، وقد قرأت مقالة عن الممارسات العنيفة في حالات الاستمناء قد تؤثر بشكل دائم على الأجهزة التناسلية والقدرة على انتاج الحيوانات المنوية وبهذا يكون أسوأ تاثير على الخصوبة والقدرة على الانجاب لاحقًا، فاتق الله واحم نفسك وابحث لك عن شريكة حياة إن كنت في عمر مناسب للزواج.

من اطلاعي على الموضوع وانا لست خبير أجهزة تناسلية أعرف أن كثرة ممارسة العادة السرية المحرمة والقبيحة تستهلك السائل المنوي المتكون في أجهزتك التناسلية أولًا بأول، وبالتالي لم يعد هناك من سائل منوي يُقذف عند ممارسة العادة السرية المتكرر والمستمر، وقد تؤثر قلة كمية السائل المنوى الدائمة سلباً على القدرة الإنجابية، و ليس القدرة الجنسية، وقد وجد أنه تقل الكمية إما لأسباب طبيعية أو لأسباب مرضية. وعليك التحقق من أنها اسباب طبيعة وذلك بترك هذه الممارسة التي لن تجلب لك سوى الضرر الجسدي والنفسي، وتهتم بممارسة الرياضة وتناول الغذاء الجيد، وشرب السوائل، وقد أجمع بعض العلماء أن هذه العادة فاحشة ومحرمة لما لها من تاثير سلبي على حياة الشاب.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه