السؤال

قبل 10 شهر (22 اجابه)
22 اجابه

زوجي ما يعطيني حقي بالفراش

انا انسانه جميله واهتم في نفسي ومحافظه ومطيعه لزوجي المشكله انو هاجرني اربع سنوات وحينما اجيه يمين يسار عشان يعطيني حق الفراش حق من حقوق كل زوجه يمتنع عني وهو كثيرالسفر وحينما يسافر اكتشف انو ياخذ مقويات مثل ابره نبيدو بالاضافه الى حبوب سيالس والفياجرا وشايفه وصابره وياخذ معه في سفرياته هدايا وعطور وساعات ومقصر معي انصحوني مخنوقه ومتعوبه وسفرياته يغيب عنا شهرين ولايتصل ولايسأل عنا ماذا افعل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من المؤكد أن له علاقة مع امرأة اخرى، وأرجو أن تكون زوجة وليست غير ذلك لمصلحتك، بما أنك تحتاجين هذه العلاقة ولا تقوين على الغياب، يمكنك الذهاب إلى لاقاضي وطلب التفريق بهذه الحجة القوية، انفصلي عنه وعسى الله أن يهديه ويعود لك أو على الأقل يعدل بينكما، ولأقول لك ارمي له الأولاد حتى يتمرمر قلبه ويعرف قيمتك الحقيقية، ولنرى كيف سيتدبر بدونك، لأنك في الحقيقة لست زوجة له ما دام مر عليك سنين طويلة، وكل لاشرائع تعطيك الحق بالتفريق وان شاء الله يعوضك ربنا بسبب صبرك بالحلال رجل افضل منه ويتقي الله فيك.

واضح جداً انه لا يوجد حب في العلاقة الزوجية وخاصة من قبل زوجك وهذا لا علاقة له بجمالك أو تصرفاتك معه. وواضح أيضاً أن هناك إمرأة أخرى قد تكون زوجة أخرى. المهم أن تتخذي قرار حاسم في تنظيم العلاقة بينكما لأن هجر أربع سنوات لا يجوز وغير مقبول، وأسألي نفسك ماذا تريدين أنتِ من هذه العلاقة الناقصة وبناء عليه يجب أن يكون هناك تصرف ما.

10 شهر

ما عليك الا تهديده بالطلاق اكيد ان له علاقات اخري فان صارحك وطلب منك العفو ففصائل عنه وان رضي بالطلاق فانه يريد منك ان تطلبي منه انا الطلاق وفي هذه الحالة لا يحبك والرجل الذي يحب زوجته لا يستطيع تركها في اي حال من الاحوال هذا خائن ولا يستهلك طلاقه احسن من البقاء معه فكيف تستطيعين النوم وهو مع امراة اخري


قبل 9 شهر

انا عكس زوجك اعشق الجنس والرومانسية كتير واتمنى ازوج بنت مثل رومانسية 

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه