السؤال

قبل 9 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

شاب و ميولي غير طبيعي

السلام عليكم انا شاب عمري ٢٢ عاما ومنذ بلوغي انحرفت واصبحت مثلي واعشق كبار السن ولدي قريب اعشقه وأريد انا تكون بيننا علاقة جنسيه وانا مدمن العاده السريه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أنت وضحت ميولك الجنسي ورغباتك الجنسي ولم توضح ماا هو المطلوب؟ هل تريد أن تتوقف وترغب في العلاج أم ماذا؟ إذا كنت تريد العلاج فهو ليس هنا إنما لدى معالج نفسي عن طريق جلسات لأنك في حاجة لعلاج نفسي وليس لنصائح.

قد لاتكون مثليا وانما مجرد تعويد وفي حالتك ربما يكون الحاجة لبديل الاب عندك المهم باب التوبة مفتوح لنا تب الى الله واعلم انه من اشد انواع الحرام وحاول ان تتقبل الجنس الاخر وتشعر بهم وتقرا عنهم حتى تتحفز لهم

اعترافك على الأقل خطوة جيدة في طريق العلاج، طبعا التوبة والاستغفار وترك هذه المعصية التي دمرت قوم لوط أمر لا بد منه، ولكن كيف؟؟ أولا يجب أن تعلم أن الشذوذ الجنسي مرض نفسي وعضوي - وابتلاء من الله، وقال علماء آخرون أنه عادة وقد يكون وراثيًا، ومحرم في كافة الأديان والأخلاق والتشريعات السماوية، ولكي نسعى إلى علاجه والتوبة منه يجب أن تحدد السبب الذي يدفعك لمثل هذه الممارسة، ثم عليك بالاستغفار وغض البصر، والزواج ومراجعة طبيب يساعدك برفع هرمون الرجولة لديك، ثم اقطع عنك كل وسائل التكنولوجية التي تزيد من هذا الشر في قلبك لا افلام ولا اتصالات ولا اختلاط مع مثليين. واتق الله في نفسك وبدنك، ولا تستهن بأهمية العلاج.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه