السؤال

قبل 8 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

هل اقدم استقالتي ؟

انا موظفة في(جامعة خاصة ) عند بداية وظيفتي قالوا لي سوف يتم تثبيتگ ع الملاك الدائم بعد سنة من الوظيفة كنت استلم راتب قليل جدآ وكنت متأملة بعد السنة عند تثبيتي يرتفع راتبي ويضيف لي الوقت الاضافي... لاكن بعد سنة من الدوام والجهد وتعب في موقع عملي قدم طلب للتثبيت قالوا لي انتي مثبتة ولايحتاج ان تقدمي مطالعة لكي تثبتي وفي نفس لوقت كانت معي موظفة باشرت معي في دوام في نفس اليوم بعد سنة من دوامها هيه قدمت مطالعة وثبتت ورتفع راتبها للعلم انا وهيه نفس شهادة ...حاولت اكثر من مرة ان افعل اي شي لكي تيعدل راتبي لم اجد نتيجة ...انا الان قررت ان اقدم استقالتي ..لاكن مدير قسمي رجل محترم جدآ لا يرد ان يفرط بي كوني موظفة كفوءة في عملي ...برائيكم هل هذا الصواب ان استقيل ؟؟؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما دام مديرك رجل محترم فاطلبي مساعدته وحاولي ان تصلحي وضعك ومرتبك. في حال لم تحرك الجامعة ساكناً رغم اعتراضك الواضح، فمن الأفضل ان تبحثي عن وظيفة أخرى وعندما يتم قبولك رسميا، استقيلي من الجامعة.

قبل 8 شهر

لا تتركي العمل , قد يحتاج فترة من الوقت , ويظهر الحق , ومن المؤكد أنَّ رئيس قسمك سيساعدك ما دامك كفءٌ في عملك ,وفقك الله

قبل 8 شهر

اذا عندك مهارات اشتغلي شغل حر عبر الانترنت وكوني سيدة نفسك، واذا الراتب مش مقضي حاجتك وفيه ظلم بلاش منه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه