السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

عملي سيء !

عملي سيء انا اعمل في شركة منذ شهور قليلة ، و زملاءي ينظرون للموضفات نضرات سيئة و كذلك استغرب من زميلاتي يساعدونني بصدر رحب بامور العمل و لكن يتجنبنني بالامور الشخصية ، و ما هو سبب نضرات الموضفين و تصرفات زميلاتيي ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي الله يبارك لك بصحتك ويعطيك الصحة لعمر مهني طويل اولا انت عليك بنفسك وهذا الاهم، حاولي ان تكوني محترمة في كل سلوكاتك كما انت، وكوني عند حسن تربيتك واخلاقك وسيشهد لك الاخرون بذلك. العمل هذه الايام صعب، وان كان عملك جيد حاولي ان تتجاوزي عن ما يفعلون واهتمي بنفسك وهذه نصيحة ثمينة بأن تكوني مهنية وعملية حتى يكتشفوا انك قوية وعلى قد حالك، البعض لا يرغب بزميلات بنات، لانهم يعتبروهن منافسات في العمل. وان اتينا للواقع هناك الكثير ممن ينظرون للفتاة العاملة نظرة غير مريحة بغض النظر عن اسبابهم الخاصة وفي كل المجتمعات. بالنسبة للزميلات بارك الله بهن لمساعدتك بالعمل ولا شك انهن اكتشفن حسن معدنك، وبالنسبة للامور الشخصية من الافضل عدم مشاركة اي شخص بها، لانك في مكان عمل وتحتاجين الى تثبيت خط سير مهني لك، ومن النصائح الهامة في العمل عدم تداول الامور الشخصية، لان هذه المواضيع تتداوليها مع اصحابك الشخصيين وليس زملاء العمل. حاولي على الاقل ان تأخذي سنة خبرة حتى تضاف لك على السيرة الذاتية وانا متأكدة انه يمكن ان توقفي الجميع عند حدهم بالتعامل المهني، وانجاز العمل المطلوب منك اما ان تعرضت لمضايقات ولم يكن هناك قسم موارد بشرية لحل الموقف يمكنك تقديم الاستقالة ولكن مع شرح الاسباب حتى يتمكن صاحب العمل من ايجاد حل لما يحدث، وفي جميع الأحوال اذا العمل جيد ويعطيك خبرة وراتب جيدان عليك بالتحمل قليلا ولكن ليس على حساب كرامتك واعصابك، لان الرزق من عند الله. ومن ترك شيئا لله، سيعوضه الله خيرا منه وفقك الله ورعاك

قبل 4 شهر

خلي علاقتك مع زملائك في العمل علاقه سطحيه

قبل 5 شهر

كل بنت موظفه تتعرض لهكذا مواقف الى ان يقتنع الموظفين بانك لستي للتسليه فيتوقفون عن محاولاتهم لا تنسي انه يوجد موظفات مبسوطات كونهن للتسليه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه