السؤال

قبل 1 سنة (13 اجابه)
13 اجابه

مديرتي تستغل صداقتي و تسرق جهدي

توظفت بشركة مرتبة وبحلم فيها طول عمري عن طريق اخت صاحبتي .. صارلي 4 سنين بالشركة ... تقريبا انا الي بعمل كل الشغل .. وانا الي بتطور الشغل وبشتغل اغلب شغل اخت صاحبتي الي هي مديرتي ... حاسة بظلم لانه راتبها اعلى من راتبي بكتير ولانها المديرة... بس فكرة انه هي الي وظفتني وانها اخص صاحبتني مخلتني اسكت .. وكل الي معي بالشركة بنصحوني اطالب بحقي وبقولوا هاد حقي وشايفين انها بتستغلني انا الي بشتغل وهي الي بتترفع وبتنزاد بس بنفس الوقت ما بدي اخسر صديقتي مع العلم انه راتبي كويس ووضعي منيح بس اي حد حيدايق لما يحس انه تعبه بروح لغيره ... ساعدوني.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هي لها امتياز كونها المديرة ويحصل هذا عادة ان تستغل المديرة او المدير افكار الاخرين وتنسب الفضل لنفسها وعليك ان تتحملي ولا يحرضك بقية الموظفين للتمرد فتخسري وظيفتك وراتبك الجيد ولكن حاولي ان تنجزي اعمالك الوكلة اليك فقط الا اذا احببت ان تساعدي ويكون تقليل المساعدة تدريجيا حتى لا تغضب عليك لانها تعودت هذا فاذا قطعت مرة واحدة ستحس كانك تجاوزت على حقها هي النفوس هكذا ولا تفكر بالحق والعدل وهذا ميزة المنصب تقبلي الامر

قبل 1 سنة

اعتقد ان كل عمل وكل وظيفة لها مهام محدده .. شوفي المهام المفروضة عليكِ في وظيفتك ونفذيها فقط .. انت لست مجبرة انك تشتغلين بغير مهام شغلك الأساسي .. وانتهى الأمر .

قبل 2 شهر

اصبري واحتسيبي ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه