السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

فاجأني مديري بوضعي بأقل مستوى !

انا استادة في القطاع الخاص عندي تجربة 14 سنة حاصلة على الإجازة في الكيمياء.المدرسة التي اشتغل بها الآن هي الثالثة قضيت فيها هده السنة الدراسية الأخيرة.انا كنت استادة لسلك الاعدادي لمدة 6 سنوات.اشتغلت هده السنة الأخيرة في الابتدائي نزولا عند رغبة صاحب المدرسة مع وعده لي بتمريري إلى الاعدادي.عندما مرت هده تعاقدت معه السنة الدراسية المقبلة وفي شهر7 فاجئني بأصغر مستوى التحضيري ادرسه .غضبت كثيرا و تخاصمت معه العلاقة الآن جد متوترة.فأنا جد خائفة لااعرف مادا أفعل هل اعود للعمل معه لأن ليس لي خيار فجميع المدارس تتعاقد في أواخر السنة الدراسية شهري 4و5لم يكن عندي وقت البحث عن شغل في مدرسة اخرى.ام اتركه وساعاني ماديا زيادة على ليس في صالحي جلوس سنة دراسية كاملة.ارجوكم ساعدوني.أنني خائفة من تعديبه النفسي لي.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا سيدتي هل العقد بينكما مكتوب؟؟ ان كان مكتوبا لك ان تراجعيه بهدوء وهذا حقك، وبدون انفعالات، وترين ما الجواب الذي سيعطيك اياه. ان كان مشافهة، هل يمكنك طلب اجتماع معه والحديث معه بهدوء وبان عندك خبرات يمكن ان تقدميها لهم وتخدمي المدرسة وان وعد الحر دين عليه. وبناء على الرد تقررين. الان هل الراتب مجز وحتى مع الزيادة البسيطة؟ هل انت بحاجة ملحة للعمل؟ يعني انت مسؤولة وتعيلين نفسك او غيرك؟ ان كان نعم عليك بالتحمل وفي ذات الوقت تبحثين عن اي شاغر طارئ وتذهبين له. ان كان لا يمكنك ان تقدمي استقالتك وتعملين في مجال العمل الخصوصي مثلا، وتقدمين طلبات للمدارس الاخرى وربما يحدث شاغر مفاجئ وحتى لو معلمة بديلة وخاصة ان تخصصك نادر نوعا ما. ان شعرت انه يمكن ان تتحملي وتكوني قوية وتتحاشيه قدر المستطاع وتبقين في عملك مع العمل بروح ايجابية، ربما يشعر بقيمتك ويعوضك. هذه بعض الاحتمالات للحلول وانت ادرى بوضعك الله يعينك على اتخاذ القرار الصحيح.

قبل 3 شهر

إذا لم تجدي حلا فأسلكي طريق الدروس الخصوصية لمدة عام و لما تحين فرصة التعاقد تعاقدي مع مدرسة أفضل و ربي يوفقك

قبل 3 شهر

يعني بامكانك انك تبقي في هذا العمل على شرط تطلبي منه زيادة على الراتب لانه اخل بالعقد ..يعني انا برأيي اذا سكتي و رضختي له رح يتمادى اكثرو ياكل حقك اكثر و اكثر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه