السؤال

قبل 3 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اصبح مصدر تعب ومشقه

مش طايقه اكمل وياه/ انا فتاه تعرفت على زميل ولكن اصبح مصدر تعب ومشقه دمر لى حياتى الاجتماعيه والعاطفيه دمر كل شىء لكنى طلبت منه تركى وانا اهلى متوفين لكن اكتشفت اشياء مو منيحه فطلبت منه ان نكون اخوه فى سبيل انه يترك حياتى الخاصه فما الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ومن هذا الزميل الذي يعطي لنفسه الحق بأن يفعل هذا؟؟ هل وعدتيه بعلاقة او زواج؟؟ كيف استطاع ان يدخل لحياتك من نفس الباب الذي دخل منه يجب ان يخرج منه، ولكن كوني حذرة لانه ممكن يدمرك ويدمر حياتك انت مع من تعيشين؟؟ عليك اولا ان تخبري احد الكبار حولك عن الموضوع حتى يعرف انك لا تخافين وانه اذا حدث شيء لا سمح الله يكون معك احد كبير من العائلة. الامر الاخر كوني لطيفة وحاسمة وحازمة في نفس الوقت، وتحججي بالدراسة والانشغال وبعمك مثلا وبامور مثل هذه لتجنب الحديث معه وبالتدريج سينسى. لا تشعر ي بالخوف او القلق منه ولكن انتبهي ان كان يمسك عليك مماسك او عنده لك صور او تسجيلات، ان لا يهددك بها. لا تقومي بعمل علاقة مع شاب اخر في هذه لافترة لانه سينتقم منك انتقام شديد، ولا تريدين العلاقة مع الشباب من اصله وانت طالبة، انتبهي لنفسك لانك يتيمة واهتمي بمصلحتك ولا تجعلي الشباب يضحكوا عليك. قولي باهمية العلاقة الاخوية كما فعلت وانك ملتزمة واهلك يسحبونك من الجامعة ان قمت بعمل علاقة وصاحبت شاب وانك محترمة وتطيعين اهلك. تجنبيه بكل معن الكلمة ولكن بذكاء. ان تمادى دعي هذا لاشخص الكبير من العائلة يتحدث معه وبحزم ويقول له ام يبتعد عن طريقك. لذا ضروري ان تعلمي احد مثل اخيك او ابن عم محترم كبير او عمك لا تخافي وتوقفي عن فعل اي سلوك قد يعود عليك بالضرر واعتبريه درس لك.

قبل 1 شهر

صممي على الخلاص منه ولا تنكسري امامه حتى لو إستعنت بالامن

قبل 3 شهر

اتركيه لماذا تجبرى نفسك على تحل ذلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه