السؤال

قبل 3 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

كيف اتصرف مع مديري من غير ما اخسر عملي

عمري ٢٤ سنة و اعمل في شركة. مديري شاطر بالكلام كتير و لطيف باسلوبه و جذاب و انا مابعرف كيف اتصرف معه. انا مابحب ابدا الا الرسمية مع الغرب ما بالك مدير بالشغل و هو بيحكي معي كانو رفيقي و انا ما الي بالعلاقات و هو شاطر بيحطني بمواقف بضطر اتكلم معه و بصير مو عارفه ارسم حدود معه. ممكن نصيحة كيف اتصرف من دون ما اخسر شغلي علما انو كتير بيشتغل شغلي و بضل ما عندي شي بالمكتب و بقعد اشرب قهوة و فجاة بيصير يطلب مني شغل و بيكون هالشغل لازم يكون هو فيه بالموافقات و التوقيع و هيك شغلات و انا لتجمب اسمعله لاني مابين بقدر اقاوم اقله لا لاني من النوع الخجول كتير و مستحيل الا نادر اقول كلمة لا. كيف اتصرف

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل طبيعة حديثه معك تخدش الحياء؟؟ ان كان نعم فهذه مشكلة لانه يبدو لعوب واخشى ان يجرك لموقف يهددك بين العمل وبين الرضوخ لرغباته. ان كان لا هو مجرد كلام عادي، هل يتحدثه مع الجميع من الموظفين والموظفات ام معك فقط؟؟ ان كان معك فقط، يجب ان تحذري وتظهري له الحزم، وتبقي محافظة على الصمت والحديث في محله بخصوص العمل، وان تقولي لا بوضوح وبدون رضوخ بان هذا العمل ليس تخصصي بامكاني تحويله الى فلان او فلانة للمتابعة. وان كان مع الجميع فيبدو انه اسلوبه وعليك ان توضحي له اسلوبك، تحدثي معه صراحة وبادب، سيدي المدير انا افضل الالتزام بحدود الحديث في العمل، عندي التزامات لا احب تجاوزها. ان شعرت ان هذا يثيره وينكد عليك ابحثي عن عمل اخر وقدمي استقالتك، الرزق من عند الله لا تقلقي وحاولي ان لا تبقي في المكتب وحدك معه، الحذر والوقاية افضل من العلاج. الحزم ضروري مع المدير الذكر وخاصة ان كان لعوبا. وفقك الله واعانك على المحافظة على قوتك وابعد عنك كل شر.

قبل 3 شهر

انا مش شايفه اي مشكله حبي ممكن يكون انسان محترم شريف وممكن يكون لعوب بيتسلي ومن اسلوبه بتتوهمي ده عامليه برسميه بدون جفاف ..حضرتك ..يا فندم ..يااستاذ .. بعد اذنك ... حضرتك مثل اخي الكبير ...يشرفني تكون ف نفس منزله اخي الكبير ... لا تضحكي ولا تنفري اعملي كل شغلك بجديه وعامليه كأخ ليكي ..لو محترم مش هيشتكي بالاسلوب ده ..لو معجب .. هتزيدي غلاوه واحترام ف قلبه .. لو لعوب هتجبريه يحترمك ويبعد عنك

قبل 3 شهر

غيري شغلك أو قولي لا بقوة. هذا الإنسان ممكن يجرك لمصايب أخلاقية بدون ما تشعري أو حتى مشاكل قضائية

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه