السؤال

قبل 3 شهر (4 اجابه)
4 اجابه

لو ان شهادتي الجامعية معي لوجدت عملا افضل

ارجوكم هذه قصتي انا فتاة ابلغ بالعمر٣٠ عاما تخرجت من الجامعة منذ وقت ولكن لم استلم شهادتي لانه عليها ذمة مالية عملت في اماكن كثيرة لكن لاجدوى فكان العنل بكل مرة سئ من نواحي كثيرة الى ان وجدت عملا منذ اربع سنوات في شركة جيدة عملت بها لكن مديرتي بالعمل كانت تعاملني بسوء دائما وكانني لا افهم شيئا لانه شهادتي ليست معي الي ان تركت العمل منذ فترة لاجد عملا في مكان اخر ولكن كانت هناك نفس المشكلة المعاملة السيئة وعدم الاحترام لم تهن علي نفسي واستقلت منه وانا الان في المنزل بلا عمل وجدا بحاجته ولو ان شهادتي الجامعية معي لوجدت عملا افضل في شركة او احد البنوك وعمل محترم دون قلة الاحترام التي رايتها ع الاقل علما باني الان املك خبرة جيدة بمجال عملي في الاعمال الادارية كالمحاسبةوالمبيعات والسكرتاريا فانا تخرجت بتخصص العلوم المالية والمصرفيه ارجوكم ان تساعدوني كيف احل مشكلتي اني ابحث عن عمل لكنني لا اجد شيئا وبدا الياس يتملكني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يا ابنتي الا تستطيعي فك الذمة المالية عن شهادتك؟؟ مرت كل هذه لاسنين ولم تحصلي عليها. حاولي ان تطلبي مساعدة مالية، اعملي جمعية مع صديقاتك، اطلبي من اخوتك مساعدتك. الحصول على الشهادة وارد ولو بعد خمسين سنة من الجامعة، انت لك اسم ورقم ولا تضيع. يجب ان تعملي على فك الذمة المالية لشهادتك اولا. ومن بعدها تجدين العمل، وتكتبين سيرة ذاتية جيدة، وتضعين فيها خبراتك. ان لم تستطيعي عمل هذا، عليك بتحديد الاعمال التي تتقنينها والمهارات التي تمتلكينها وتبحثين عن عمل ولكن لن يكون مُجدي لانك ستعاملين معاملة الثانوية وليس حاملة لشهادة جامعية لعدم حصولك عليها رسميا. الحل الصحيح حل المشكلة من جذورها.

قبل 3 شهر

والله ما احد بيلاقي شغل مثل ما بده يعني انا تخرجت جديد و ببحث عن عمل في مجال دراستي ولكن على الفاضي و الان اعمل في مجال بعيد كليا عن دراستي ..استمري في البحث اكيد بتلاقي انشالله

قبل 3 شهر

لم تحددي كم هو المبلغ المالي المطلوب لإنقاذك والحصول على شهادتك لعل هنالك من اولاد الحلال من يتبنى دفعه او إقراضه لك

3 شهر

صح. كلمي اختك مثلا لعلها تدينك المبلغ المطلوب. كم المبلغ


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه