السؤال

قبل 2 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

احاول تجنب مديري لانه يثير الشكوك

ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا موظفة في مؤسسة خاصة متزوجة ولي طفلان مشكلتي ان رئيسي في العمل يظهر اهتمام كبير لي ما اثار انتباه زملائي في العمل لكني كنت دائما احاول تجنبه والحديث معه في العمل فقط لكنه كل مرة ياتي بشئ كهدية ويقول انه كعربون احترام ولا شئ غير الاحترام ارجوكم كيف لي ان اتعامل معه وكيف لي ان اخذ موقف منه .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أولا يجب ان لا تقبلي اي هدية منه، لان كل شيء ستقومين بسداده وبالطريقة التي يرديها هو. كوني حازمة وقولي له بما ان هذه الهدايا تقدّم لي وحدي فهي ليست مستساغة، ولا مقبولة وتعدّ نوع من التمييز والتحرش، اما ان تكون للجميع او اعتذري عن قبولها. واخبريه انك امرأة متزوجة وعندك اطفال ولا تقدرين ان تفعلي شيء يجرح كرامة زوجك او يمثّل اي شكل من الخيانة وحتى لو كانت هدية بسيطة تجنبي لابقاء معه وحدك في العمل كوني حازمة وصارمة في تعاملك معه ثقي تماما ان تضعي الشك والحذر وعدم افتراض حسن النية معه. وان اضطررت قوليها له صراحة، انا هنا للعمل وفقط ولا نية لي باي امر اخر، لذا لو سمحت ان نبقى على حدود العمل والعمل فقط وان تمادى قدمي الاستقالة موضحة فيها الاسباب الحقيقية والرزق من عند الله ولا تسمحي له بالتمادي في امر لأن اول الغيث قطرة

قبل 2 شهر

ماذا تنتظري لكي تتركي العمل !!! فانتي الان بموقف يثير الشكوك و انتي بالغنى عنه لكي لا تخرب حياتك تنازلي عن عملك فذه نصيحتي لكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه