السؤال

قبل 1 سنة (14 اجابه)
14 اجابه

نظرة الناس للسكرتيرة ..

انا خريجة كمبيوتر بشتغل بشركة صغيرة شركة محاماة كسكرتارية، مشكلتي بنظرة الناس للسكرتيرة لازم كل متدرب وموظف جديد وزبون يحاول معي الا ما ندر، والمصيبة الاكبر بمرته للمحامي المسؤول عن المكتب، كوني سكرتيرة زوجها دايما شاكة بوجود اشي بينا ، وكل ما تحكي وتيجي زيارة بتعاملني باسلوب حقير ، وبصراحة حاولت الاقي شغل تاني وبمجال مختلف ما بلاقي بنفس الظروف ، فكرت اكزب واقول اني خطبت بس وحده من صحباتي حكتلي انه افرضي كان نصيبك واحد من الزباين ليه تقطعي بنصيبك وحكتلي انه الكزبه بهيك قصة لو انكشفت حتخليكي مكان شك اكتر، الي بهمني اكتر شي هلاء هي مرت المحامي الكبير بسبب الاهانة الي بتعرضلها دايما خايفة اواجهها تقولي اني ابدا ما شكيت وشكلك انتي ببالك شي وخايفة اضل هيك نضل بنفس القصة فبشو بتنصحوني بالمواجهة والا السكوت؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي أحب ان اخبرك ان النظره لعمل السكرتيرة المبنية على الأفلام القديمة والتعليقات قد تغيرت والفتاه الشريفه عملها شريف أينما عملت، كذلك أريدك ان تلاحظي نفسك هل انت من هي غير معجبه بعملها وتشعر انه لا يليق بها؟ ممكن ان تكون نظرتك لعمل السكرتيره بسبب ما تسمعينه من معارفك وأصدقائك هو السبب ،واعلمي انه للأسف أينما ستعملين وفي اي درجه وظيفيه سوف تتعرضين للمضايقات والتحرش. لذلك ارفعي رأسك وتابعي عملك ولا تهتمي للسخافات وانصحك بمحاوله التقرب من زوجه المحامي واظهار الاحترام وألتقبل وعامليها معامله طبيعية لا يوجد فيها خوف ولا ادانه فأنت لست متهمه انت تقومين بعملك فقط.

انت ادي واجبك على افضل وجه وتمسكي بالاخلاق العالية وبعد فترة الكل سوف تعرف معدنك ومن قال ان دور السكرتيرة معيب بالعكس فلها اكبر الفضل في المؤسسات وعليهم العبء الاكبر ولكن هي بعض النظرات الضيقة وخصوصا الان تدخل هذه الوضائف الخريجات والمثقفات وبجهودكم تتغير النظرة ،،،لا تواجهيها او تصارحيها بشيء ابعدي نفسك عن مواضع الشبهة واحتشمي في الملبس والحديث واتقني عملك والله يجد لك مخرجا

1 سنة

كنت حترك تعليق .. بس حضرتك كفيت ووفيت


قبل 1 سنة

بالزواج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.