السؤال

قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

يصفوني بأني "دبة"

انا انسانة "دبة" مثل ما تحكي أمي وهاي الكلمة اللي عقدتني ، لأنه ما راح أتزوج برأيها، وكمان اخواتي انحف مني ودائما كل التعليقات تكون عليَ، انا اتعقدت من التعليقات، علما بانه وزني 85 كغم و طولي 160 سم وعمري ما وصل ال21 سنة، ارجوكم انصحوني لأني حاسس راح اتعقد من حالي ومن الاشخاص اللي حولي.  

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هذه التعليقات لاحراجك حتى تخففي من وزنك. السمنة ليست عيبا ولكنها أصبحت في ثقافتنا الحالية غير مرغوبة واهم شيء ان السمنة تسبب مستقبلا الكثير من الأمراض لذلك نحاربها المهم انها التقليل من شانك ولا تمنع الحب والزواج وأكثرية الرجال يحبون. الدبة.

قبل 1 سنة

ذكرتيني بحالي ايام الجامعة كنت اسمع كثير ناس بتعلق على نصاحتي و على فكرة كنت اكثر منك بكثير ... و بالرغم من هيك كانت علاقاتي في الجامعة جدا واسعة ... الشخصية و المحبة من الناس بتيجي من جواتك مو من شكلك الخارجي .. المهم اتخرجت و اشتغلت ... و في يوم اجا عندي عالمكتب احاى و اوسم و ائدب شب بشتغل معنا و فاجئني انو بدو يطلب ايدي اتفرجت بوجهو و حكيتلو شايف كل البنات اللي حواليك؟؟؟ ليه انا بالذات ؟؟ حكالي حبيتك .. و اتزوجنا بس انا طبعا من بعد هديك اللحظة حبيت انحف بصراحة ... لاني لاني حبيت اكون احلى في عينو و نزلت وزني 35 كيلو ..

قبل 1 سنة

اختي ناصحة وبالعكس راضية بشكلها وحالها، هي خلقة ربنا بالنهاية .. بس المهم انه ما تكون الصحة نتيجة مرض، حاولي تراقبي نوعية أكلك وما تكون كلها دهون .. الصحة على كبر مو منيحة، وبنفس الوقت العبي رياضة، اختي ناصحة صحيح بس بتلعب رياضة ومهتمة بصحتها تمام

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه