السؤال

قبل 7 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

حلمي الوحيد 30 كيلو

انو نفسي اضعف وبس نفسي 30 كيلو يروحو من جسمي جربت كتير ورياضية ونظام غذائي واخصية تغذية بس بمل وما بكمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الإلتزام هو الطريق الوحيد ألذي يعطي فائدة أو نتيجة. قبل أن تبدئي برجيم آخر أو حتى الرياضة، عليك بتقوية ارادتك وعزيمتك. قبل بدء أي عمل، خصوصاً إن كان طريقه طويل، من المفروض أن نحضر نفسنا جيداً من خلال رؤية الهدف بشكل واضح ووضع خطة محكمة للوصول، مع أخد الصعوبات بعين الاعتبار. فارجو منك أن تدرسي أنواع الرياضة التي ستمارسيها ووضع برنامج يومي وأسبوعي. ممكن أن تطلب من أهلك وأصدقائك أن يشجعوك بالأيام التي تشعري فيها بالملل أو التعب. أفضل وأسهل برنامج هو المشي السريع 3 مرات في الأسبوع ورفع الأثقال 2-3 مرات بالأسبوع. أما بيلنسبة للاكل، فكللي من النشويات والكربوهيدرات في أيام المشي وزيديه قليلاً في أيام رفع الأثقال.

الحل الوحيد هو الإرادة القوية، اكتبي اهدافك على ورقة وايجابيات انقاص وزنك ذكري نفسك بها كل يوم حتى تجددي عزيمتك، ولا تنسي ان تكافئي نفسك بين فترة وأخرى.

قبل 7 شهر

انت لازم يكون عندك حافز انك تضعفي حتى ما توصلي لمرحلة الملل ..ممكن تلجأي لعمليات الجراحة ولكن الافضل انك تستمري برجيم او رياضة ..انا استمريت برجيم ورياضة لمدة سنة ونص و التزمت فيهم و نزلت 40 كيلو ..اهم شي الارادة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه