حلمي الوحيد 30 كيلو

جمال المرأة
animate

انو نفسي اضعف وبس نفسي 30 كيلو يروحو من جسمي جربت كتير ورياضية ونظام غذائي واخصية تغذية بس بمل وما بكمل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة زين حكيم الإلتزام هو الطريق الوحيد ألذي يعطي فائدة أو نتيجة. قبل أن تبدئي برجيم آخر أو حتى الرياضة، عليك بتقوية ارادتك وعزيمتك. قبل بدء أي عمل، خصوصاً إن كان طريقه طويل، من المفروض أن نحضر نفسنا جيداً من خلال رؤية الهدف بشكل واضح ووضع خطة محكمة للوصول، مع أخد الصعوبات بعين الاعتبار. فارجو منك أن تدرسي أنواع الرياضة التي ستمارسيها ووضع برنامج يومي وأسبوعي. ممكن أن تطلب من أهلك وأصدقائك أن يشجعوك بالأيام التي تشعري فيها بالملل أو التعب. أفضل وأسهل برنامج هو المشي السريع 3 مرات في الأسبوع ورفع الأثقال 2-3 مرات بالأسبوع. أما بيلنسبة للاكل، فكللي من النشويات والكربوهيدرات في أيام المشي وزيديه قليلاً في أيام رفع الأثقال.
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الحل الوحيد هو الإرادة القوية، اكتبي اهدافك على ورقة وايجابيات انقاص وزنك ذكري نفسك بها كل يوم حتى تجددي عزيمتك، ولا تنسي ان تكافئي نفسك بين فترة وأخرى.
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انت لازم يكون عندك حافز انك تضعفي حتى ما توصلي لمرحلة الملل ..ممكن تلجأي لعمليات الجراحة ولكن الافضل انك تستمري برجيم او رياضة ..انا استمريت برجيم ورياضة لمدة سنة ونص و التزمت فيهم و نزلت 40 كيلو ..اهم شي الارادة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟