السؤال

قبل 5 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

خطيبتي سمينة

خطيبتي سمينة .انا شاب في الثلاثين من العمر خطبت بنت عمرها 22 سنه جميله وطيبة فقط مشكلتها معها زيادة في الوزن في البدايه كان يهمني أخلاقها لم اهتم بشكلها بعد أشهر بدأت أندم اني خطبتها بسبب وزنها الزائد بعد ما تعلقت هي فيني صارت تحبني بجنون بالأخص لما انظر إلى فتاه رشيقة الجسم . أريد حل منكم ايش اسوي .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تيأس و تتركها. من المستحيل أن تجد فتاه كاملة. و ليس من العدل أن تخفي عنها هذا الأمر أن كان يزعجك لهذه الدرجة. من الضروري أن تصارحها، فلعلّها تتحمّس و تلتزم بالرياضة. كن صادق معها، و شجّعها على الأكل الصحي و على الإشتراك بالنادي. فممكن مثلاً أن تهديها هذا الإشتراك و تعطيها الدفع و القوة على الإلتزام. ليس من السهل أن تجد فتاة ذو خلق، و شخصية حلوة، و تحبك بجنون هكذا، فلا تفرّط في هذا قبل محاولة جميع الطرق.

بالطبع الأخلاق والطباع اهم ولكن اذا كنت لا تستطيع ان تتقبل شكلها فالافضل ان تصارحها بدلا من المشاكل بعد زواج. قد تنحف او يزيد وزنها بعد الزواج، الاجدر ان تكون مقتنعا بها من كل النواحي قبل الزواج حتى لا تخيب املها وتظلمها بعده. صارحها بما تشعر وربما تجدان حلا.

قبل 5 شهر

صارحها بطريقه مهذبه واكيد لو تحبك راح تتجاوب ع كلامك وراح تنحف ان شاء الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه