السؤال

قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

عمري 15 بعاني من مرض البوليميا

عمري 15 بعاني من مرض البوليميا ,الاكتئاب اضافة للاصابة بمرض الانوريكسيا يلي يشكل احتمالية 95% على حياتي .صرت شديدة التفكير ,احب مرات الوحدة , في اعضاء جسدية مبينة تحت الجلد مباشرة نتيجة نحافتي زي قفصي الصدري مبين ولما ارفع ايدي لفوء اعظامو تبرز اكتر ,معدتي مش كل شي بتقبلو ,وصرت عصبية من اتفه الاشياء وكئيبة ومشوشة العينين لمستئبلي ,الي على علاقة مع شاب عمره 19 سنتين تئريبا طبقتو مش زي طبقتي وتفكيرو لحياة زوجية رافضيتها انا بس عشاني بحبو ولانو حيكون معي رح اتقبل هيك عيشة , بعيدا عن ارهاقي من اي شي صغير بعملو , بحس انو الاكتئاب سيطر علي ,انا وزني 48 وطولي 164 وبشوف حالي في المرأة اني سمينة كتير وحتى لما افطر بفكر كميات قليلة لانو صعب علي ابلعها وبحس انو معدتي حتتقيئها , ومرات لما اكل بحس بالذنب واني حيزيد وزني فبلجأ للتقيء المتعمد نتيجة اصابتي بمرض البوليميا , كيف اتخلص من هالاكتئاب كلو , من ناحية خايفة اني اموت من غير رضا ربي عني ومن ناحية تانية مرات بتمنى الموت !

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حبيبتي أنا فهمانة حالتك منيح، و لكن مشكلتك أكبر من أن تنحل أون لاين. إنتي بحاجة لدكتور نفسي. مش غلط و لا عيب اللي عم يسير معك، ولكن إذا لم تزوري طبيب مختص بسبب العيب أو خشجلك فهذا هو الخطأ بحد ذاته. و نصحيتي من ناحية غذائية إنك تركزي على الشوربة و السلطة في المرحلة الأولى. فهذه الأطعمة خفيفة ولا تسمن وهي أيضا غنية بالفيتامينات و المعادن. و في المرحلةالثانية ندخل القليل من الدجاج و الأسماك. حظاًً موفّقاً إن شاء الله.

اختي انت تحتاجين للجوء لمعالج نفسي فورا

قبل 5 شهر

أختي أعتقد ان تذهبين لطبيب نفسي مهم جداً ليعطيك الحل الفوري. فمشكلتك لا يمكن حلها بسهولة كتابتاَ! ,

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه