السؤال

قبل 5 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

نصحوني اشرب حليب الصويا لزيادة وزني

السلام عليكم انا عمري 20 وطولي154 ووزني34 وقبل تقريبا6 شهور كان معاي ارتفاع حاد في هرمون الحليب وصل الى 42 واخذت حبوب ونزل ، وكثير نصحوني اشرب حليب الصويا لزيادة وزني ، هل يسبب ضرر لي او ارتفاع في الهرمون؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

إن أكل أو شرب اي شي بكثرة سبب إلى امراض. بالذات المنتجات الحيوانية. الحليب بالذات يحتوي على كثير من الهرمونات والمضادات الحيوية للأسف. و ذللك لأن مزارع و مصانع الحليب تعطي هذه المواد للأبقار لزيادة الإنتاج. غير ذلك، فإن الكثير من الناس يعانون من خلل في إنزيم اللاكتيز، و هو المسؤول عن هضم سكّر الاكتوز في الحليب. وهذا على ما يبدو هو الذي ويؤثر عليك. والآن للإيجابة على السؤال، بالرغم من أن حليب الصويا مفيد ولكنه أيضا يحتوي على الهرمونات بالذات الإيستروجين الأنثوي. لم يتم التوضيح إن كنت شاب أو فتاة... على كل حال انا أنصح ب حليب الصويا ولكن بمقدار كوب واحد في اليوم إن كنت شاب، و ممكن كوبان إن كنتي فتاه.

قبل 5 شهر

الطعام المتوازن هو اساس الوزن الصحي والذي يشمل البروتينات والنشويات والسكريات والدهون مع اختيار الطعام ذو السعرات العالية ويجب التاكد انه لاتوجد حالة مرضية تسبب لك هذا الوزن القليل فتاكدي من الغدة الدرقية والهرمونات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه