السؤال

قبل 5 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

انا فتاه عمري 31 سنه اللي يشوفني يقول 15 سنه !

انا فتاه عمري 31 سنه اللي يشوفني يقول 15 سنه م كاني ام لطفل وجهي وجسمي وطولي م يعطوني عمري ابدا طولي 150 قصيره بس مشكلتي ابد مو طولي مشكلتي بوزني مهما اكل واخذ فيتامين ومكملات غذائيه م احس اني اتاثر فيها بالعكس احس جسمي ينحف عليها مرخليت حبوب وفاتح شهيه ومكملات غذائيه وحليب الصويا الشي الوحيد اللي تخني وخلا جسمي واااو الحبوب الصينيه بس عيبها انو تستعملينها مره وحده المره الثانيه م تاثر فيك بدا المهم انا كل شي فيني حلو الا خصري ابغا امتن شوي ابغا جسمي يعتدل ابغا اصير كبيره 😂😭 اللهم لك الحمد ع الصحه والعافيه بس بني آدم طماع ناس تبغا تنحف وناس تبغا تمتن اللي جربت شي مضموون وتبان النتيجه بسرعه لا تقولي شهر او شهرين ابغا من اول اسبوع ومن دون م تقولي كلي 5وجبات والكلام ذا لاني م احب اكل كثير ي دووب اتغدا واتعشا وبرمضان اللحين كاس لبن وكم حبه تمر وصحن سلطه او شوربه يكفيني للسحور

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

استشيري أخصائية تغذية فهي تعطيك حلا يناسب وزنك وطولك دون اثار جانبية.

أفضل طريقة لزيادة الوزن هي بشكل صحي و طبيعي حتى الزيادة تكون بشكل مريح و لا تسبب مشاكل صحية. مهم تزيدي سعرتك ال حرارية الحاليه بمعدل ٣٠٠-٥٠٠ calorie. يعني, أولاً, زيدي من كميات النشويات في أكلك مثل الرز,، البطاطا ،المعكرونة... و زيدي من السكر الطبيعي (الفركتوز). اكثري من الفواكه, بالذات عل السحور. طبعاً السكر الأبيض مش سكر طبيعي. فلا تركزي على الحلويات وما شابه. الأفضل الزيادة تكون من مصادر مفيده وفيها تغذية . بتمنى إلك النجاح. خبرينا شو بصير معك عشان نتابع حالتك.

قبل 5 شهر

أختي حسب كلامك انك تبحثين عن حلول سريعه وهذا ليس جيد كلما كان الشيء يستغرق وقت أكثر كلما كانت نتائجه أفضل كخسارة الوزن على سبيال المثال أعتقد تعرفين ماذا يحدث للجسم أذا خسر الوزن بشكل سريع :) . أعتقد المشكلة تتركز أكثر شيء لدى إخصائي الغذاء , فأعرف حلول لهذه المشكلة لكن لا أريد ان أعطيك إياه قد تضر صحتك وجسمك , الإخصائي سيكون أفضل مني لإنه سيحاول على إعطاك حل يزيد وزنك من دون أن يضرك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه