السؤال

قبل 5 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

بشرتي تعبانة و ما فيها نضارة

بشرتي تعبانة و ما فيها نضارة. أشعر بعدم الثقة، خاصةٓ عند الخروج مع صديقاتي. مع العلم أني أستخدم أفضل الكريمات و المرطبات، بس مافي فائدة. شو الحل؟؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أحسن علاج بيجي من داخل الجسم، يعني من الأكل و الشرب. الڤيتامينات و المعادن في الأكل همه أفضل علاج. كيف طبيعة أكلك؟ بتشربي ماء بشكل كافي؟ ركزي على الأكل المليان ماء مثل الخيار، الكرفس/ السلري و ركزي على الخضرة الخضراء عشان فيها ڤيتامين K، بالذات الورق الأخضر الغامق مثل السبانخ و البقدونس و الهندبة و الكرنب. كمان إبتحتاجي ڤيتامينE من الزيتون و زيته، البزر مثل بزر اليقطين، عبَّاد الشمس، الكتاّن (مطحون) و طبعآ السبانخ كمان. و ضروري جدآ تشربي ماء بشكل كبير و منتظم. شو أنوع الكريمات اللي إبتستعمليها؟ الأفضل تشوفي أنواع طبيعية و عضوية، خالية من الكبريتات و البارابين. مثل عدس الكريمات: , Clinique, origins, Josie Maran إحكيلي تفاصيل أكتر عن عاداتك اليومية بالأكل، شرب الماء، و عنايتك ببشرتك أكيد حتى أساعدك أكتر.

قبل 4 شهر

ماء اشربي الكثير من الماء ٣ ليتر في اليوم وصدقيني حتشوفي فرق كبير

قبل 5 شهر

اشربي ثلاثه لتر مويه يوميا والله شي فضيع للبشره وحتى شعري طلع يجنن جربي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه