السؤال

قبل 5 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

ما الحل من الناحية الغذائية لازالة الحبوب ؟؟

أنا بنت عمرها ٢٨ سنة، عندي حبوب على و جهي بالذات على جبيني و شوي على خدي، الموضوع مزعج. يستعمل غسول للوجه و كريم للحبوب. و بشرتي بين دهنية في مناطق و جافة في مناطق تانية، شو ممكن أعمل من ناحية غذائية لأساعد وجهي ليساعدني أخلص من مشكلة مزمنة؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الضروري يكون عندك برنامج للعناية ببشرتك بيشمل غسول و تونر و مرطب. و في أنواع خصوصي للحبوب. جربي proactive، بس معاً لازم تستشيري أخصائية جلدية. من ناحية غذائية. إشربي كتير ماء، و كثيري من الخضرة بشكا علم و الخضراء بشكل خاص لأنها غنية بالفيتامينات الأساسية الجلد متل فيتامين A and E. و خليكي بعيدة عن الدسم و الزيوت.

راجعي طبيب جلد فهناك الان ادويه فعاله تخلصك تماما من هذه الحبوب والافضل ان تبتعدي عن المقالي والدهون والطعام الحار ، اكثري من الفاكهه والخضار .

قبل 5 شهر

من ناحيه غذائيه مافي شي تعمل لانه العلم بحكي الاكل ما الو دخل بالحبوب .. بس نصيحه تكثري الاكل اللي فيه فيتامين الف لانه اصلا يصنع لحب الشباب .. مثل الجزر و البرتقال و خصوصا لا تكبي لب البرتقال و قشره و عليه لانه مصدر غني جدا ... و في عندك الكركم اذا شربتي كل يوم الصبح معلقه صغيره مع كاس ماء بخفف حب الشباب ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه