السؤال

قبل 5 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

لا استطيع لبس ملابس قصيرة بسبب سمنتي !

انا وحده متعقده لاني سمينة ومن سمني مااقدر البس ملابس قصيره ولاعاريه لانو لدي سواد وتجلط في مناطق حساسة مثل الرقبة والابط وبين الفخوذ بسبب السمنه ماذا أفعل كارهة نفسي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بادري الى معالجه سمنتك اولا بالذهاب الى اخصائيه تغذيه تساعدك في تخفيف وزنك وفي انتقاء الماكولات التي لا تزيده . اشتركي في نادٍ رياضي ليحفزك على الحركه ويساعدك ايضا في تخفيف وزنك . اما ملابسك فلا بد ان تتنازلي عن الثياب الضيقة والقصيرة الى ان تصبحي رشيقه . اختاري ثيابها تلائم جسمك لأنك اذا اخترت الملابس الضيقة والمفتوحة ستبدين اكثر سمنه. بالإصرار والعمل ستصلين الى الشكل الذي تريديه وتلبسين ما يحلو لك.

السمنة طبعاً بدها الإلتزام بالأكل الصحي... أتركي المقالي و الحلو و العصائر المعلّبة و المشروبات الغازية. و حاولي تلتزمي بأكل كمية بروتين حجم قبضة اليد علی الغداء و العشاء من غير نشويات. وكلي خضرة متل الجزر و الكوسی و الزهرة... الخ. علی الفطور، ركزي علی الشوفان مع موزة و حليب. أما بالنسبة السواد، فإنني بحاجة لفتامين C موجود بالحمضيّات أكتر شي. كلي منهم و إعملي هي الخلطات اللي لازم تتركيها علی الجلد مدة 20 دقيقة ١) جففي قشر البرتقال حتی ينشف، بعدين إطحنيه و أخلطيه مع لبن زبادي. ٢) أفركي المنطقة بالخيار المغطّس بعصير الليمون. و أتركيها على المنطقة. ٣) أهرسي فواكة الپاپايا وكمان إدهنيها علی المنطقة. فيها هي الفواكة إنزيم الپاپن اللي بيساعد علی تفتيح الجلد. جربي هي الوصفات يوم بعد يوم لمدة شهر و خبريني تطوراتك....

قبل 5 شهر

اختي عليج بالرياضه واكلي اكل صحي للانه هالشي محد بيساعدج فيه غيرج واذا كان سمنه مرضيه راجعي الطبيب وان شاء الله تنحل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه